اعلان

فرق البوندسليجا تبدأ الإستعداد لإستئناف الدوري

البوندسليجا

تستأنف فرق كولون وفيردر بريمن وانجولشتاد غدا الاثنين تدريباتها بعد عطلة قصيرة امتدت لـ12 يوما تزامنا مع أعياد الميلاد (الكريسماس) فيما يبدأ بايرن ميونيخ المتصدر تدريباته بعد غد الثلاثاء من خلال معسكره الشتوي في قطر.

ويقضي بايرن ميونيخ اسبوعا في الدوحة استعدادا لاستئناف منافسات البوندسليجا حين يلتقي الفريق مع مضيفه فرايبورج في 20 يناير الحالي.

ويخوض 15 من أصل 18 فريقا بالبوندسليجا معسكرات خارج ألمانيا، من بينهم عشرة فرق تعسكر في أسبانيا، وفقط كولون وانجولشتاد وهوفنهايم سيتدربون في ألمانيا، حيث يرى الكسندر روسن مدير الكرة في هوفنهايم أن السبب في ذلك يرجع إلى قصر فترة العطلة الشتوية.

ويعسكر فريق لايبزيج وصيف البوندسليجا في لاجوس بالبرتغال، وتوجه باير ليفركوزن إلى فلوريدا الأمريكية للعام الثالث على التوالي فيما يستهل بوروسيا دورتموند استعداداته للبوندسليجا بمعسكر في ماربيا الأسبانية يبدا الخميس المقبل.

ويدخل فريقا بوروسيا مونشنجلادباخ ودارمشتاد المتذيل عام 2017 بقيادة فنية جديدة، حيث تولى ديتار هيكينج المدرب السابق لفولفسبورج تدريب جلادباخ خلفا لاندري شوبرت، فيما يبدأ لاعب الوسط الألماني الدولي السابق تورستن فرينجز مسيرته التدريبية في الدوري الألماني عبر بوابة دارمشتاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً