اعلان

حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 2017/1/3 الوقت مناسب للقيام بعدد من التمارين الرياضية المكثفة

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يتمتع أبناء برج السرطان بطيبة القلب والهدوء الداخلى وسرعة الانفعال، ونعرض لكم فيما يلي توقعات علماء الفلك لمولود برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى..

على الصعيد المهنى

من المتوقع زيادة دخلك فى الفترة المقبلة، ولن تضطر إلى اللجوء لفرصة عمل جديدة، وربما تعرض عليك فرصة سفر فى الأيام القليلة المقبلة، حاول أن تفكر جيداً قبل اتخاذ القرار فيها.

على الصعيد العاطفى

أنت من الشخصيات التى تمتلك قلباً شديد الحساسية، ورغم ذلك إلا أن إهمالك للحبيب من الأشياء التى تهدد علاقتكما، حاول أن تتعامل مع الحبيب باستيعاب حتى تعبر هذه الفترة الصعبة.

على الصعيد الصحى

الوقت مناسب للقيام بعدد من التمارين الرياضية المكثفة، وربما تلجأ إلى رفع الأثقال فى الفترة المقبلة حتى تستعيد لياقتك البدنية التى فقدت قدرا كبيرا منها بسبب ابتعادك عن عاداتك الرياضية.

توقعات علماء الفلك لمولود السرطان خلال الفترة القادمة:

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج السرطان أن يقترب من تحقيق مكاسب مالية كبيرة فى الفترة المقبلة، بعد استقراره على عدد من المشروعات التى ستساعده على تعويض الخسائر الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (1-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من وسام أبو علي