اعلان

كواليس الفنانين بفيلم" ممنوع الاقتراب أو التصوير"

 النجمة القديرة مرفيت أمين فى كواليس فيلم" ممنوع الاقتراب أو
النجمة القديرة مرفيت أمين فى كواليس فيلم" ممنوع الاقتراب أو
كتب : أمل صبحى

خلقت النجمة القديرة مرفيت أمين حالة من الحب والبهجة داخل أجواء تصوير فيلمها الجديد "ممنوع الاقتراب أو التصوير "فبالرغم من تكثيف عدد ساعات التصوير والإرهاق الشديد والمتواصل إلا إن الابتسامة الرقيقة التى تتميز بها كانت لا تفارق وجها أبدا وكما كانت ترحب بكل من يرغب بالتقاط صور معها تذكارية عقب انتهائها من التصوير.

ومن جهة أخرى حرص عدد من الفنانين الشباب المشاركين في الفيلم خلال وجودهم باللوكيشن بالاستعداد للتصوير فقام كل واحد منهم بإعداد نفسه للمشهد القادم أصرت الفنانة الشابة نور قدري على وضع الأخيرة لشكل الميكب الخاص بها في مشهد التصوير بينما قام الفنان محمد مهران بتصفيف شعره باللوك الذى سوف يظهر عليه في الفيلم قبل خروجه للتصوير.

بينما كان المخرج رومانى سعد على حلقة تواصل مستمر مع باقى فريق العمل لإعطائهم كل التوجيهات الخاصة والتعليمات قبل بدء التصوير.

يشار إلى أن فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" تأليف وإخراج رومانى سعد، منتج فنى أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزى، ميرفت أمين، بيومى فؤاد، محمد مهران، طارق الإبيارى، شيماء سيف، ياسر الطوبجى، رشا الخطيب، أشرف طلبة، لاشينة لاشين، مروة الأزلى وأيمن منصور وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام تعلن استهداف قوات إسرائيلية داخل معبر رفح بقذائف الهاون