اعلان

زوجة أمام محكمة الأسرة: جوزي كان بيخوني قدام ولادي

صورة تعبيرية

تقدمت "هناء. س" 29 عاما بدعوى خلع ضد زوجها في محكمة الأسرة بإمبابة بسبب خيانته لها واهانته لكرامتها.

وقالت "هناء" إنها تزوجت زواجا تقليديا حتى لا يفوتها قطر الزواج ويتخلص أهلها من همها، وظنت أنها بذلك ستعيش حياة مستقرة ولكن ما خفى كان أعظم، وذلك بعد أن تعرضت للعنف الجسدي على يد زوجها بعد أن رفضت خيانته المستمرة لها وهربت من منزله ولكن وجدت أهلها واقفين أمامها بالمرصاد كون لديها شقيقات مطلقات.

وأضافت "هناء" أنجبت طفلين أحدهما فى الصف الثالث الابتدائى والآخر فى الصف الخامس الابتدائي أصبحا يعانيان من مرض نفسى بسبب عنف زوجي وأخلاقه السيئة التى وصلت به بأن يجعلهم يذهبوا لشراء المواد المخدرة له وإذا رفضوا يتعدى عليهم بالضرب".

وتابعت الزوجة وهي تحكى معاناة استمرت 12 عاما مع زوجها "زوجي كان يرسلني لمنزل أمي ويأتي بالنساء يمارس معهم العلاقة المحرمة وعندما أعود للمنزل يحدثني بمنتهى البجاحة لأنني رجعت مبكرا عن الميعاد الذى كان يريده وعندما أسال أولادي عن سبب عصبيته يحدثوني عن خيانته أمام أعينهم دون أن يستحى".

وتكمل "هناء" فاض بي الكيل وقررت ترك المنزل وعندما ذهبت لأمي قالت لي "مش هقدر أستحملك أنتي وولادك كفاية أخواتك وأولادهم"، فعدت لمنزلي ولكن من وقتها وزوجي يعاقبني، وفى آخر خناقة اتجنن قطع خرطوم البوتاجاز بالسكينة وكان عايز يولع فيا واولادي، وما زلت أنتظر الحكم فيها لكى أحصل على حقوقي"، حملت الدعوى رقم 8795 لسنة 2016.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً