اعلان

حظك اليوم السبت 7/1/2017 , توقعات الابراج اليوم السبت 7 يناير 2017 برجك اليوم مع ماغي فرح ,Abraj Today ..توقعات حظك اليوم الابراج اليوم السبت 7 يناير

حظك اليوم السبت 7/1/2017
كتب :

حظك اليوم يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام فى موقع اهل مصر وحظك اليوم من الخدمية في المواقع تعرف حظك اليوم السبت 7/1/2017 الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة أهل مصر، تقدم لكم خدمة الأبراج , حظك اليوم بشكل يومي.

الابراج 2017 من خلال موقع اهل مصر نغطي لكم الابراج اليوم وتوقعات برجك مع ماغي فرح السبت 7 يناير 2017 ، حيث يمكنك التعرف علي حظك اليوم وفي الايام المقبلة ومعرفة مايخبئه لكم المستقبل، حيث يحرص علماء الفلك بشكل مستمر علي قراءة حركة النجوم والابراج الصينية وتحديد توقعات كل برج، يمكنك معرفة برجك الشخصي عن طريق تحديد تاريخ ميلادك،اعرف حظك اليوم السبت 7/1/2017 في الابراج مع علماء الفلك والنجوم.

حظك اليوم مع ماغي فرح السبت 7/1/2017..في الابراج مع علماء الفلك 

اعرف حظك النهاردة مع علماء الفلك والنجوم، حيث يوجد الكثير من توقعات الابراج لكل شخص، ومعرفة مدي التوافق بينك وبين شريك الحياة، وحظك في الحب وحظك في المال وحظك في العمل، من خلال مجموعة كبيرة من علماء النجوم ماغي فرح، جوي عياد، هالة عمر، محمد فرعون، ميشال حايك،جاكلين عقيقي علما ان مواضيع الابراج فقط للتسالي والترفيه ولا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالي، وكذب المنجمون ولو صدقوا، اكتشف اسرار عالم الابراج واعرف برجك من بين 12 برج بعد تحديد تاريخ ميلادك، حيث تتكون الابراج من 12 برج منهم برج الحمل، برج العقرب، برج الجدي ، برج الثور، برج الدلو، برج القوس، برج العذراء، برج الميزان، برج الاسد، برج السرطان، برج الجوزاء.

برجك اليوم مع ماغي فرح السبت 7/1/2017 اعرف نصيبك النهاردة في عالم الابراج ، حيث يقوم علماء النجوم بدراسة النجوم والكواكب ومعرفة حظك اليوم في الابراج وحظك في الابراج الصينية، وايضا الابراج السوميرية.

الابراج اليوم السبت 7/1/2017

حظك اليوم برج الحمل السبت 7/ 1 /2017 ..لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم

اما عن حظك اليوم برج الحمل ، لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم ، فلديك أيضاً مشكلة في التركيز على المهام اليومية ، على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك ، لا تخفض رأسك في يأس.

إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة ، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير ، عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة ، سوف تتحسن الأمور.

حظك اليوم برج الثور السبت  7/ 1 /2017 ..هدوءك وثقتك يمنحاك مصدراً طبيعياً للحيوية 

حظك اليوم برج الحمل ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، فهو أول برج ما بين الأبراج، وذلك لتميزه عن غيره بالسرعة والحرص والقيادية ويستطيع الموازنة بين حياته المهنية والعاطفية والاجتماعية. 

برج الحمل من الناحية المهنية 

اليوم تواجه مشاكل كثيرة فى العمل، ولكن زملاءك سوف يقفون بجانبك حتى تتخلص من هذه المشاكل. 

حظك اليوم برج الحمل اليوم من الناحية العاطفية 

حاول أن تحسن من علاقتك بالشريك، وإلا سوف تصل العلاقة لمرحلة تندمون عليها فيما بعد. 

حظك اليوم برج الحمل اليوم من الناحية الصحية 

حاول أن تتحلى بالصبر وتتخلى عن سلوكياتك الصحية التى تقوم بها. 

حظك اليوم برج الحمل اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج الحمل اليوم مع برج العذراء فى الحب، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى الشجاعة 

اما عن حظك اليوم برج الثور ، هدوءك وثقتك يمنحاك مصدراً طبيعياً للحيوية ، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك ، تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد.

استعد لشيء خاص ، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة ، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.

حظك اليوم برج الجوزاء السبت  7/ 1 /2017..ستواجه تحديات وعراقيل صعبة 

برج الجوزاء ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، حيث يتميز برج الجوزاء بقدرته العالية على التكيف مع الظروف والمواقف مهما كانت، لكنه متردد بشكل كبير ومتقلب المزاج ولا يمكن التنبؤ بأفعاله. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى: 

لديك طاقة إيجابية اليوم حاول أن تستغلها فى الانتهاء من جميع اعمالك . 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى: 

اليوم تحدد مسير علاقتك بالشريك، واتخاذ قرارات هامة لإنهاء العلاقة بينكما. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى: 

تتمتع بصحة جيدة اليوم، حاول أن تحافظ عليها وتمارس الرياضة . 

حظك اليوم برج الجوزاء اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج الجوزاء اليوم مع برج الحمل فى النشاط والحيوية وحبهم للسفر والتجربة، بينما يختلف مع برج الثور فى تقلب مزاجه وعدم استقراره وانفعاله المفاجئ. 

اما عن حظك اليوم برج الجوزاء ، عن قريب ، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة ، قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان ، وذلك سعياً للإخلال بتوازنك.

بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

حظك اليوم برج السرطان السبت  7/ 1 /2017 ..تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد 

حظك اليوم برج السرطان ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، حيث يتميز برج السرطان بوفائه للحبيب وحبه للعائلة وقضاء وقته فى المنزل، لكنه حساس جدا فى مشاعره وينجرح من أبسط الأشياء: 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى: 

اليوم تحصل على ترقية جديدة فى العمل نتيجة جهد وأفكار قدمتهم ورحب بها مديرين العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى: 

حاول أن تستغل عدم انشغالك فى العمل وقضاء وقت ممتع مع الأسرة. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى: 

حاول أن تقوم بالسفر لعدة أيام لتجديد نشاطك. 

حظك اليوم برج السرطان اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج السرطان اليوم مع برج الثور فى حبهم للاستقرار العائلى وانسجامهم فكريا وعاطفيا، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى انطوائه وحب الجوزاء للتحرر والانخراط مع الآخرين. 

اما عن حظك اليوم برج السرطان ، تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد ، حاول تذكر الماضي ، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جداً ، لن يكون له أهمية تماماً عن قريب.

ويساعدك هذا أيضاً في تقدير الأمور والصعوبات نسبياً ، هذا ما سيجعلك في وفاق مع ذاتك ومع محيطك وسيحقن جو المعارضة من حولك.

حظك اليوم برج الأسد السبت  7/ 1 /2017 ..لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك

حظك اليوم برج الأسد ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، حيث يتميز برج الأسد بطيبته الشديدة، ولكنه عملى جدا، ويهتم بمصلحته فى المقام الأول ويضعها فوق كل اعتبار آخر، مهما كان ذلك مزعجا للمحيطين به. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى: 

اليوم لديك حيوية وحماس وتنتهى من جميع أعمالك، وأصدقاؤك يثقون فى قدراتك للانتهاء من جميع الأعمال. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى: 

اليوم تتخذ قرارات حاسمة مع الشريك وتقرر الارتباط الرسمى به. 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى: 

اليوم تقوم بعمل بعض الفحوصات للتأكد من صحتك. 

حظك اليوم برج الأسد اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج الأسد اليوم مع برج الثور فى الشجاعة والتضحية، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى الأسلوب. 

اما عن حظك اليوم برج الأسد ، لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة ، استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور ، مهما حاولت مراراً وتكراراً.

كنوع من التغيير ، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجاً جديداً ، القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

حظك اليوم برج العذراء السبت  7/ 1 /2017.. كل ما تقوم بعمله حالياً يتم على الفور وعلى أكمل وجه

برج العذراء ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، حيث يتميز برج العذراء بالعملية وقدرته الرائعة فى حل أصعب المشاكل، لكنه يتميز بالقلق الشديد وتعقيده لأبسط الأمور ودائما ما تكون حياته فى صراع. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى: 

اليوم تقدم بعض المشاريع الجديدة، ويعجب بها جميع مديريك فى العمل وزملائك. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى: 

الشريك يشعر بالبرود فى علاقتك معه ويقرر إنهاء العلاقة بينكما. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى: 

حاول أن تحافظ على صحتك والقيام ببعض التمارين للمحافظة عليها . 

حظك اليوم برج العذراء اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج العذراء اليوم مع برج الثور فى الاحترام وحبهم لتكوين أسرة سعيدة، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى الجدية. 

اما عن حظك اليوم برج العذراء ، كل ما تقوم بعمله حالياً يتم على الفور وعلى أكمل وجه ، كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة ، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.

احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية ، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

حظك اليوم برج الميزان السبت  7/ 1 /2017..على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل

برج الميزان ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، حيث يتميز برج الميزان بأنه شخص دبلوماسى من الدرجة الأولى، ويقدر على التعامل مع كل الأشخاص، لكنه لا يمكن قراءة ما يدور فى عقله ويخفى عكس ما يظهر. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى: 

لديك القدرة على مواجهة الأعباء التى تواجهك، وتجديد ثقة زملاء العمل فى مهاراتك. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى: 

حاول أن تساعد الشريك فى الأزمات العائلية لأنه ينتظر منك ذلك. 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى: 

لا تهمل فى صحتك كثيرا وحاول أن تهتم بها دائما. 

حظك اليوم برج الميزان اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج الميزان اليوم مع برج الثور فى الأناقة وحب الظهور، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى حبه للانعزال فكل منهما يعيش فى عالم آخر. 

اما عن حظك اليوم برج الميزان ، على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل ، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن ، حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة.

الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة ، لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة ، لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

حظك اليوم برج العقرب السبت  7/ 1 /2017 ..تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها

برج العقرب ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، حيث يتميز برج العقرب بقدرته على تحمل الضغوط والتعامل مع المواقف الصعبة مهما كانت، لكنه يعيبه عصبتيه الزائدة وانفعاله المفاجئ. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى: 

اليوم تحصل على عروض كثيرة ومهمة فى حياتك العملية فكر جيدا قبل الخوض فى أى تجربة جديدة حتى لا تندم بعد ذلك. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى: 

أنت اليوم تواجه مشاكل عديدة مع الشريك، حاول أن تتخلص منها سريعا. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى: 

وعكة صحية شديدة تتعرض لها اليوم وسوف تتخلص منها قريبا. 

حظك اليوم برج العقرب اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج العقرب اليوم مع برج الثور فى الطموح وحبهم لحل مشاكل الآخرين، بينما يختلف مع برج الجوزاء فى حبه للتسلط وحب الجوزاء للتحرر والاستقلال. 

اما عن حظك اليوم برج العقرب ، تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها ، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك ، استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية.

اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة ، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

حظك اليوم برج القوس السبت  7/ 1 /2017 ..الآن وقتك سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة

حظك اليوم برج القوس ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، حيث يتميز برج القوس بصدقه، ويتوقع الصدق ممن حوله، وهذا ما يوقعه فى متاهات الحياة ومشاكلها، فهو أقرب للمثالية، ويتميز أيضا بالصراحة، ولكن يمتلك لسانا سليطا إذا ما حاول أحدهم مس كرامته أو جرحه. 

حظك اليوم برج القوس من الناحية المهنية 

لا تتدخل فى حل أزمات لا تعنيك حتى لا تتعرض للمشاكل العملية. 

حظك اليوم برج القوس من الناحية العاطفية 

اليوم تقابل شخص ما كنت تنتظر منذ فترة مقابلته والبوح له بحبك. 

حظك اليوم برج القوس اليوم من الناحية الصحية 

لا تتناول الوجبات السريعة باستمرار، وحاول أن تحافظ على صحتك أكثر من ذلك 

حظك اليوم برج القوس اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج القوس اليوم مع برج العقرب فى العمل، بينما يختلف مع برج الثور فى الحب. 

اما عن حظك اليوم برج القوس ، الآن وقتك سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة ، إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط ، فسوف تكون أصدقاء جدد ، يلجأ إليك الناس أيضاً في حياتك الخاصة.

قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي ، من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها ، احتفل اليوم ما رأيك في أن ترقص ، سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

حظك اليوم برج الجدي السبت  7/ 1 /2017 ..تواجهك اليوم أفكار جديدة

حظك اليوم برج الجدى ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، يتميز مواليد هذا البرج بحبهم للعمل، وسعيهم الدائم خلف النجاح، وحتى إن كلفهم هذا السعى تجاهل كل من حولهم، فهم دائمًا على ثقة بأن النجاح الحقيقى يستحق التضحيات، يصفهم البعض بالمزاجية ولكنهم فى ذات الوقت يحاولون تقدير عائلتهم وأصدقائهم. 

حظك اليوم برج الجدى من الناحية المهنية 

أعباء كثيرة فى العمل قد تؤثر على حياتك الشخصية فلا تتسرع فى اتخاذ أى قرارات. 

حظك اليوم برج الجدى اليوم من الناحية العاطفية 

أنت بحاجة إلى مساندة الحبيب اليك فلا تبتعد عنه هذه الفترة. 

حظك اليوم برج الجدى اليوم من الناحية الصحية 

حاله صحية جيدة فلا داعى لزيارة الطبيب. 

حظك اليوم برج الجدى اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج الجدى اليوم مع برج القوس فى الحب والعاطفة، بينما يختلف مع برج الأسد فى الشجاعة. 

اما عن حظك اليوم برج الجدي ، تواجهك اليوم أفكار جديدة ، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة ، يمكنك الاعتماد على دعم زملائك في حالة نجاحك ، كذلك يجب أن تُظهر بعض الصراحة في علاقتك.

الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة ، كاشفة لجانب جديد تماماً من ذاتك ، إلا إنه يجب أن تظل متواضعاً ، فالخط الذي يقع بين المخاطرة والغرور رفيع للغاية.

حظك اليوم برج الدلو السبت  7/ 1 /2017 ..صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها

برج الدلو ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، يتميز برج الدلو بالاستقلالية والحرية وكسر القيود فهو شخصية فضولية مبدعة، كثير منهم مخترعون ويقدرون الإبداع الإنسانى، ويحبون السفر ودراسة اللغات والاختلاط بأشخاص ينتمون لثقافات مختلفة. 

برج الدلو من الناحية المهنية 

خلافات مع زملائك فى العمل فالتزم الهدوء والصبر حتى لا تخسر عملك ومديرك الذى يحبك 

برج الدلو اليوم من الناحية العاطفية 

تعيش حاله من الرومانسية فلا تترك لحظة واحدة تمر بدون أن تستمتع بها 

برج الدلو اليوم من الناحية الصحية 

انت فى حاله صحية جيدة جدا ولكن يجب ممارسة الرياضة باستمرار 

برج الدلو اليوم وتوافقه مع الابراج 

يتوافق برج الدلو اليوم مع برج السرطان فى الحب بينما يختلف مع برج القوس فى العمل 

اما عن حظك اليوم برج الدلو ، صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها ، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك.

سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدماً كفريق ، هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

حظك اليوم برج الحوت السبت  7/ 1 /2017 .. يمكنك اليوم العمل بشكل بناء من خلال الفريق 

برج الحوت ننشر حظك اليوم السبت من الناحية المهنية والعاطفية والصحية، برج الحوت شخص متفهم وراق وحنون ومتقبل للآخر، تجده دائما برفقة أشخاص فى مختلفة الشخصيات والأعمار، لديه حس عال وإيجابى، ولكنه شخصية حالمة يرغب فى الهروب من الواقع دائما. 

برج الحوت من الناحية المهنية 

ذكاؤك واجتهادك فى العمل هما السبب فى الترقية القادمة فاليوم أسعد أيام حياتك المهنية. 

برج الحوت اليوم من الناحية العاطفية 

لا بد من الاهتمام بالحبيب أكثر من ذلك فأنت لا تعلم الظروف الذى يمر بها. 

برج الحوت اليوم من الناحية الصحية 

وعكة صحية شديدة لأحد أقاربك فتمالك أعصابك وتعامل بهدوء. 

برج الحوت اليوم وتوافقه مع الأبراج 

يتوافق برج الحوت اليوم مع برج الجدى فى الحب والعاطفة، بينما يختلف مع برج الأسد فى العمل والحكمة. 

 

اما عن حظك اليوم برج الحوت ، يمكنك اليوم العمل بشكل بناء من خلال الفريق ، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم.

سوف تتلقى دعماً بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية ، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات ، قد تقابل اليوم حب حياتك ، فافتح عينيك جيداً. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة