حظك اليوم برج العذراء السبت 7/1/2017.. وجودك فى العمل لغز للكثيرين

أهل مصر

03:01 ص

السبت 07/يناير/2017

حظك اليوم برج العذراء السبت 7/1/2017.. وجودك فى العمل لغز للكثيرين
حجم الخط A- A+

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء على الصعيد المهنى..
تعرف ما تريد جيداً لكنك تفضل عدم البوح لأحد بطموحاتك التى لا يعرف أحد سقفها، ربما يكون وجودك فى العمل لغز للكثيرين، لكنك تسير على الدرب الصحيح.

برج العذراء على الصعيد العاطفى..
السعادة الناقصة.. هذا هو شعار العذراء الذى فرضته طبيعته عليه، لابد أن تتخلص من الجزء الذى يعبأ بالمشاكل ويفكر فى المستقبل ويحسب حساب الاحتمالات حتى تستمتع بحياتك.

برج العذراء على الصعيد الصحى..
آلام القولون دائماً ما تنتج عن الضغط العصبى والتوتر الملازمين لمولود العذراء، لذلك عليك باصطحاب الدواء الخاص بك فى اى مكان تجنباً للمفاجئات.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يبتعد هذه الفترة عن أقرب الأشخاص له حتى يستطيع أن يحدد أولوياته فى الفترة القادمة، بعد التعرف على الأخطاء التى تعطله عن أداء عمله كما يرغب.

موضوعات متعلقة