اعلان

موقع على الإنترنت يعرض مشاهد اغتصاب الأطفال.. والسادية والتعذيب يجذبان الجمهور

صورة ارشيفية

استطاعت السلطات الفلبينية، الإيقاع بالممول الأساسي والمالك الأصلي لأخطر موقع على شبكة الإنترنت في "الديب ويب"، لتعذيب واغتصاب الأطفال والقصر، وممارسة السادية معهم، في فيديوهات يتم تحميلها ومشاهدتها عن طريق دفع أموال بطريقة الكاش.

الموقع يستخدم نظام الدفع مقابل المشاهدة منذ عام 2011، وبعد الدفع يمكن للراغب في المشاهدة، التصفح والاختيار بين عشرات الفيديوهات المصورة لأطفال وقصر، معظمهم من الفتيات يتم تعذيبهم بطريقة وحشية والتحرش بهم واغتصابهم بطرق غير إنسانية.

وكشفت التحريات أن مالك الموقع يدعى جيرارد سكالي، ويبلغ من العمر 52 عاما، وهو من مواليد أستراليا، وكان يعاني من مشكلات في طفولته؛ لأن والده كان مدمنا للكحول، وحين كان يتناول كميات منه، فإنه يفقد وعيه، ويعذب ابنه الوحيد، واعتاد على اغتصابه بشكل عنيف حتى يفقد وعيه.

وفر سكالي إلى الفلبين حين انكشف أمره، واختفى لأعوام بحثت عنه السلطات الفلبينية، حتى وجدوه في منزل استأجره باسم مستعار للاختفاء وممارسة شذوذه في خطف وتعذيب الأطفال، ولكنه استطاع الهرب والتخفي في اسم جديد ومنزل جديد، وبعد التحريات تم كشف المنزل الثاني الذي كان يقطن به وتم العثور على بقايا فتاة فلبينية لا يزيد عمرها عن 16 عاما تم دفنها أسفل المنزل.

المتهم يواجه 26 تهمة بالقتل لفتيات أعمارهن بين 12 و17 عاما، و17 حالة قتل لصبية لا تزيد أعمارهم عن 15 عاما، مع توجيه 54 تهمة بالتحرش والتعذيب لأطفال واغتصاب قصر وأطفال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً