اعلان

فى الصعيد.. الأسيوطى يكتسح الألمونيوم برباعية بالممتاز"ب"

الاسيوطى سبورت

قدم فريق الأسيوطي سبورت بقيادة أيمن المزين أقوى عروضه بالفوز على فريق الألومنيوم برباعية نظيفة في الجولة رقم " 14 " للمجموعة الأولى بالصعيد فى الدوري الممتاز" ب " ليرتفع رصيد الأسيوطي إلى 37 نقطة محتفظا بقمة وصدارة الصعيد بينما يتجمد رصيد الألومنيوم عند 17 نقطة.

وحقق ناصر الفكرية فوزا كبيرا على طامية بثلاثية نظيفة سجلها حسام حسن هدفين وفرج عبدالمحسن لاعب طامية من خطأ كبير في مرماه ليصل رصيد الفكرية إلي 12 نقطة ويتجمد طامية عند 10 نقاط ، وفاز الواسطي على ديروط 12 ليرتفع الواسطي إلى 8 نقاط مازال بهم في المركز الأخير ويتجمد رصيد ديروط عند 16 نقطة.

وتعادل تليفونات بني سويف بدون أهداف مع نظيره طهطا ليصل رصيد التليفونات إلى 27 نقطة ويرتفع رصيد طهطا إلى 14 نقطة، كما تعادل سوهاج مع المدينة المنورة 2\2 ليرتفع رصيد سوهاج إلى 24 نقطة ويرتفع رصيد المدينة إلى 14 نقطة، وعاد فريق المنيا بقيادة شديد قناوى للانتصارات من جديد بالفوز على الفيوم 2\0 ليرتفع رصيد المنيا إلي 16 نقطة ويتجمد رصيد الفيوم عند 14 نقطة. وفاز قنا علي بني سويف 12 ليرتفع رصيد قنا إلي 17 نقطة ويتجمد رصيد بني سويف عند 20 نقطة .

وفاز كيما أسوان بقيادة عصام عبد الجابر علي البداري 2\1 ليرتفع رصيد كيما أسوان إلي 18 نقطة بينما يتجمد رصيد البداري عند 10 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات