اعلان

حظك اليوم برج القوس الإثنين 9/1/2017.. من المحتمل أن ترث المال اليوم

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج النارى الذى يتميز بالتفاؤل الشديد والطموح والقدرة على تحقيق الأهداف بنجاح شديد والعفوية أيضًا، ولكن يعيبه أنه شديد الحساسية وأحيانًا ما يكون جارحًا.

برج القوس على الصعيد المهنى

من المحتمل أن ترث المال اليوم أو تحصل عليه من مصدر غير متوقع، من المحتمل أن تكون موفقًا فى أى مشاريع تنطوى على مغامرة أو استثمارات والحظ المالى الخاص بك يتصاعد وستنعم بالأمن المالى هذه الفترة.

برج القوس على الصعيد العاطفى

تنجذب لشخص من خلفية ثقافية مختلفة أو من بلد آخر، وتشعر أنك رومانسى للغاية تجاه هذا الشخص، ولكن حين تصبح معه فى مكان واحد تجد نفسك عاجزًا عن فتح الحديث معه أو التقرب منه.

برج القوس على الصعيد الصحى

صحتك اليوم فى حالة إيجابية للغاية، ولديك حماس شديد لممارسة الرياضة، ومن المحتمل أن تضغط على نفسك لممارسة التمارين الرياضية، ولكن كن حذرًا من أن تقسو على جسمك أكثر حتى يتسبب الأمر فى متاعب فى عضلاتك أو إجهادك.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

ابتعد عن الأشخاص الذين يصدرون لك طاقة سلبية وحاول أن تتواجد فى المنزل مع عائلتك أكثر من مرة فى اليوم، وأن تستمتع بلحظات من السلام فى أحضان أسرتك، وربما يكون جيدًا أن تقضى بعض الوقت فى تزيين بيتك أو غرفتك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً