اعلان

شهيرة سلام: مسلسل "العودة" رومانسي في مجتمع مليء بالصراعات

الكاتبة شهيرة سلام
كتب : وكالات

تواصل الكاتبة شهيرة سلام العمل على كتابة السيناريو الخاص بمسلسل "العودة"تمهيدا لبدء تصوير مشاهده خلال الأسابيع المقبلة لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2017.

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة مصرية مكونة من 5 أشقاء يتعرض كل منهم لصراع حاد في حياته وتصل الصراعات إلي أقصاها عندما تتأثر حياة كل منهم بسبب خلافات بينهم، وعلى حافة التفكك يحاول الجميع لم الشتات،والتضحية من أجل حلم بات مستحيلا.

وقالت شهيرة سلام إن المسلسل تحتوي خطوطه الدرامية على العديد من الأحداث المشوقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني رومانسي،لافتة إلي أنه في ظل الصراعات والواقع الصعب الذي نعيشه في ظل مجتمع يفقد لغة المنطق في كثير من الأحيان،يبحث العمل عن الجانب الرومانسي والإنساني".

وأضافت:"يبرز المسلسل الجانب الرومانسي والإيجابي الذي نفتقده كثيرا في مجتمع ملئ بالقسوة والصعاب، وأتمنى أن ينال العمل رضا واستحسان الجمهور،لافتة إلي أن المسلسل يلقي الضوء على عدد كبير من المشكلات التي يعانيها المجتمع،ويوجه رسائل مهمة للمشاهد".

"العودة" تأليف أحمد ياسين وسيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج عبد العزيز حشاد،وبطولة بوسي،محمد رجب،خالد سليم، إيمي سالم ومحمد الشقنقيري وعدد آخر من الفنانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً