اعلان

أفضل 5 أشياء على طلاب إدارة أعمال معرفتها

صورة ارشيفية

بعد الانتهاء من التعليم الثانوي، يدخل معظم الطلاب في صراع حول اختيار التخصص المناسب لقدراتهم وقد تكون دراسة إدارة الأعمال من الدراسات الصعبة لطلاب الثانوية العامة القسم العلمى.

هناك 5 أشياء تساعد طلاب إدارة الأعمال لأداء أفضل:

1- تحصيل معلومات عن دراسة إدارة الأعمال

أول شيء هو الاهتمام باللغة الإنجليزية والمحاسبة والرياضيات والاقتصاد وإدارة الأعمال وعلوم الكمبيوتر، والتأكد من تحصيلهم بطريقة محددة ومنظمة، ومثال على ذلك، فإن "مبادئ الإدارة" ينبغي دراستها عن طريق التفكير كمدير، وإعطاء أهمية لمبادىء المحاسبة.

2- معرفة أساسيات الإدارة:

لا بد أن يمتلك الطلاب المتطلبات الأساسية والحد الأدنى من القواعد الأساسية للنحو والعمليات الإدارية، وقواعد المحاسبة والصيغ الرياضيات.

3- مواجهة صعوبة التعلم:

نحن عادة لا نحب مواجهة التحديات وذلك هو ما يمنعنا من الانطلاق في الحياة، والطلاب الذين يفهمون الموضوع وأيضا لديهم المعرفة الأساسية قد يواجهوا صعوبات عملية التعلم.

4- السعي في إيجاد الحلول:

تعيق عدم القدرة على البحث عن حلول بعد ذلك سوف أي شخص من تحقيق المعرفة، فيجب على الطلاب ببساطة إثارة التساؤلات بشأن هذه المسألة أو الموضوع الذي لم يكن واضحا، إذا كنت لا تحصل على الجواب بعد ذلك فقط لا تتوقف عند هذا الحد، يمكنك أن تسأل نفس السؤال لأعضاء هيئة التدريس بالكلية، ويجب تحديد الأولويات وإعطاء أهمية لذلك.

5- التعلم من خلال مجموعات:

هناك العديد من مزايا العمل في مجموعة، إذا كنت لا تفهم شيئا في الصف، يمكنك أن تسأل دائما أصدقاءك للحصول على المساعدة، ومن خلال المجموعات يمكنك أن تتعلم أشياء جديدة وتتبادل الأفكار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
متحدث الجيش الإسرائيلي: نثمن دور مصر مهمة في الوساطة للإفراج عن الأسرى