اعلان

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 11/1/2017.. تتمتع بشخصية جيدة

كتب : وكالات

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

نقدم لمولود برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وهو البرج الناري المعروف بحماسه الشديد ونشاطه وإخلاصه الكبير للعمل لكن يعيبه سرعة اتخاذ القرارات التي تصل إلى حد التهور أحيانًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

تتمتع بشخصية جيدة وذكاء اجتماعي مثالي واليوم ستشعر بالامتنان تجاه هذه الصفات التي تفييدك كثيرًا في العمل، ويمكن أن تتلقى نصيحة من شخص عزيز عليك تعزز الثقة وتجعلك تعرف أكثر عن نفسك.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

من المحتمل أن تدخل في علاقات رومانسية قوية ولكن يجب أن تحافظ فيها على هدوء أعصابك وألا تندفع وتشعر بالغضب بسرعة وتحتاج لأن تعزز قدرتك على منح الحب والمودة ولا تسمح لضغوط العمل بأن تؤثر على علاقتك الرومانسية.

برج الحمل على الصعيد الصحي:

تعاني مشاكل مع النوم في الأيام الماضية بسبب جدولك الزمنى المزدحم جدًا وشعورك بالإجهاد الذهني، عندما تدخل السرير حاول أن تتمسك بموعد محدد للنوم مهما حدث، وتعتبر ذلك طقسًا ثابتًا كي تتخلص من مشاكلك مع النوم.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

إذا كان هناك توتر مستمر في علاقتك بشخص ما قد ترغب اليوم في أن تغير هذا الوضع وأن تجد طريقة لحل هذه الأزمة المستمرة، وحاول ألا تكون منقادًا لما سمعته من آخرين عن هذا الشخص وفى الوقت نفسه لا تكن منفتحًا أكثر من اللازم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي