اعلان

أهم أخبار مصر اليوم.. الإعلان عن زيادة أسعار الدواء رسميا مساء غد الخميس

أسعار الدواء
كتب :

نشرت بوابة "أهل مصر" عدد من الأخبار الهامة على مدار الساعة، فى مقدمتها إعلان وزير الصحة الدكتور أحمد عماد على زيادة أسعار الدواء غدا الخميس.

وزير الصحة: الإعلان عن زيادة أسعار الدواء رسميا مساء غد الخميس

قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، أنه سيتم الإعلان رسميا عن زيادة أسعار الأدوية المتفق على تحريك سعرها، مساء غد الخميس.

جاء ذلك في تصريحات له اليوم الأربعاء على هامش المؤتمر الصحفي بمجلس الوزراء.

ننفرد بنشر صور الإرهابيين المشاركين في عملية "كمين المطافي" بسيناء

حصلت "أهل مصر" من مصادر خاصة على صور لحادث كمين المطافي في العريش الإرهابي، والذي أسفرت عن استشهاد حوالي 13 من أفراد الشرطة بسيناء.

وزير الصحة يؤكد من جديد: لا نقص فى ألبان الأطفال المدعمة

نفى الدكتور أحمد عماد راضى، وزير الصحة والسكان، وجود نقص فى ألبان الأطفال، مؤكدا أن هناك فائضا فى ألبان الأطفال بالوزراة، لافتا إلى أن هناك فئات تريد إشعال الفتنة وإثارة الشغب.

وطالب وزير الصحة، فى تصريح خاص لـ"أهل مصر"، بتوخى الحذر فى نشر أو تدوال أى أخبار غير صحيحة، مشيرا إلى أن هذا يضر مصلحة البلاد.

الكويت تشكل لجنة للتعاقد مع معلمين مصريين جدد

قال وزير التربية والتعليم العالي الكويتي الدكتور محمد الفارس، إن الوزارة بصدد تشكيل لجان التعاقد الخارجي إلى كل من مصر والأردن وتونس؛ لاستيفاء حاجتها من أعضاء الهيئة التعليمية للعام الدراسي المقبل 2017 /2018 في التخصصات الدراسية غير المستوفاة محلياً كالرياضيات والفيزياء.

الرقابة الإدارية بالإسكندرية تضبط نائب رئيس حى شرق أثناء تلقيه رشوة

ألقت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة الإسكندرية القبض على محمد شبانه، نائب رئيس حى شرق، متلبسا فى قضية رشوة.

وتم القبض على المتهم أمام الحى أثناء خروجه، وتم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إحالة 7 موظفين ببنك التنمية بقنا للأموال العامة لسرقة 42 مليون جنيه

أحالت نيابة نجع حمادى برئاسة المستشار أحمد مصطفى حمدان وكيل النائب العام وإشراف المستشار عاصم عسران، 7 موظفين ببنك التنمية والائتمان الزراعى بقنا متهمين باختلاس 42 مليون جنيها إلى نيابة الأموال العامة بالقاهرة لاستكمال التحقيقات فيها، مع استمرار حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، مع تكليف الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا بضبط موظفين آخرين ورد أسمائهما بالتحقيقات.

تأجيل دعوى بطلان قرارات عمومية نقابة الصيادلة لـ ٢٢ يناير

قررت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، الدائرة الثانية برئاسة المستشار سامى عبد الحميد، تأجيل الدعوى المقامة من أنسى عمار المحامى وكيلا عن الدكتور هيثم عبد العزيز عضو مجلس نقابة الصيادلة، والتى يطالب فيها ببطلان قرارات الجمعية العموية، ووقف قرار استبعاده من حضور الجمعيات العمومية لجلسة ٢٢ يناير الجارى.

محللون: توقعات بارتفاع طروحات البورصة المصرية في 2017 بدعم من الحكومة

في الوقت الذي تراجع فيه عدد من طروحات البورصة المصرية في 2016، عن توقعات وآمال رئيسها والخبراء، توقع محللون ارتفاع عددها في 2017، بدعم من برنامج الطروحات الحكومية وتعافي السوق، عقب تعويم سعر الصرف.

ورغم توقعات رئيس البورصة محمد عمران في تصريحات سابقة، بأن عام 2016، سيشهد عدد كبير من الطروحات يتراوح بين 12 إلى 14، إلا أنه شهد طرح شركات دومتي للصناعات الغذائية، وموبكو لتصنيع الأسمدة، ومستشفى كليوباترا، وشركة عبور لاند للصناعات الغذائية، وشركة الصخور للصناعات البلاستيكية في بورصة النيل.

الملك سلمان يصدق على قرار بزيادة أعداد الحجاج فى الموسم الجديد

صدق الملك سلمان بن عبدالعزيز، على قرر رفع الطاقة الاستيعابية للحجاج فى موسم حج هذا العام 1438هـ، ورفع

أعداد الحجاج من الخارج والداخل، وتمكين الدول الإسلامية الراغبة فى رفع أعداد حجاجها لهذا العام من زيادة

الأعداد، وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لضيوف الرحمن، بما يمكنهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.

المنتخب ينهي تدريبه اليومي .. والبعثة تطير إلى الجابون بطائرة خاصة

انهى المنتخب الوطنى لكرة القدم معسكره التدريبى اليوم بعد اداء المران الاخير صباح اليوم باستاد القاهرة حيث شارك جميع اللاعبين فى التدريب الاخير قبل السفر للمشاركة فى منافسات البطولة فى الفترة من 14 يناير الى 5 فبراير بالجابون.

بأمر القضاء.. ممنوع التظاهر أمام مجلس الوزراء والأماكن المحيطة به

قضت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الأربعاء، بمنع التظاهر أمام مجلس الوزراء والأماكن المحيطة به ونقلها إلى حديقة الفسطاط.

كان اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية أقام دعوى بمنع التظاهر أمام مجلس الوزراء والأماكن المحيطة به.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً