اعلان

القبض على 3 من سماسرة الهجرة غير الشرعية فى الإسكندرية

كتب : وكالات

ألقت قوات الأمن بالإسكندرية القبض على 3 من سماسرة الهجرة غير الشرعية بمنطقة المنتزه، لتجميعهم الشباب من راغبي السفر لدولتي إيطاليا واليونان عن طريق البحر باستخدام إحدى العائمات غير الآمنة نظير مبالغ مالية.

وكانت معلومات وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة تفيد قيام كل من "م.ع" 32 عاما، صاحب محل سمك، و"ع.ع" 33 عاما، سائق، و"أ.م" 40 عاما، صاحب مكتب استيراد وتصدير، تفيد قيامهم بمزاولة نشاط إجرامي واسع النطاق فى مجال تنظيم رحلات الهجرة غير الشرعية، ما يعرض حياة الشباب لخطر الموت غرقًا.

وتوصلت التحريات إلى أن المتحري عنهم كونوا تشكيلًا عصابيًا تخصص في مجال الهجرة غير الشرعية وتجميع الشباب المصريين والأجانب راغبي السفر للعمل بدولتي إيطاليا واليونان.

وكشفت التحريات قيام المتهمين بتسكين الشباب بوحدات سكنية بمعرفة المتحري عنه الأول، تمهيدًا لنقلهم باستخدام مركب الصيد المملوكة للمتحري عنه الثالث وتسفيرهم مقابل حصولهم علي مبالغ تتراوح ما بين 20 إلي 35 ألف جنيه من كل منهم.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وتحرر المحضر أحوال قسم مكافحة جرائم الأموال العامة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً