اعلان

أخبار الأهلي اليوم الخميس 2017/1/12.. حقيقة اعتزال حسام غالي

حسام غالي

يرصد "أهل مصر" لقراء الموقع أبرز أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس الموافق 12/1/2017.

الأهلي يستقر على خوض وديتين قبل مباراة السوبر

أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال إن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري استقر على خوض مباراتين وديتين قبل السفر إلى الإمارات للدخول في المعسكر المغلق؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك يوم 10 فبراير القادم على كأس السوبر.

وأضاف أن المباراتين الوديتين لم يتم تحديد طرفيهما حتى الآن، حيث تقام الودية الأولى يوم 19 يناير الجاري، فيما لم يستقر الكابتن حسام البدري على موعد الودية الثانية، ويفاضل بين يوم 24أو 26 يناير، وذلك وفقًا لبرنامج الإعداد الذي وضعه الكابتن حسام خلال فترة التوقف الحالية الدوري.

حقيقة اعتزال حسام غالي

حسام غالي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قال مباراة القمة امام الزمالك يوم 10 فبراير على كاس السوبر بالإمارات دائما ما تكون لها حسابات خاصة سواء بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين او الجماهير باعتبارها بطولة خاصة..

وأضاف انه يتمنى أن يخرج لقاء السوبر بالشكل الذي يليق بسمعة الكرة المصرية ومكانة الفريقين في الدول العربية وإفريقيا خاصة وان المباراة سوف تقام بالإمارات ومن المنتظر ان يتابعها الملايين سواء عبر شاشات التلفاز او داخل الاستاد الذى يستضيف اللقاء.

وأشار غالي الى ان مباريات الأهلي والزمالك لها طعم مختلف عن باقي المواجهات، فكل لاعب يزيد تركيزه وحماسه قبل هذه المباراة، وأيضا يقوم بتحضير نفسه بشكل جيد، خصوصا أن الأضواء تكون مسلطة على المباراة.

وعن تجديد عقده أوضح غالي ان الأهلي بيته وانه جاهز للتجديد في أي وقت وانه ينتظر الجلوس مع المسئولين لتجديد عقده ، وقال : أنا تحت أمر الأهلي، وجاهز للتجديد، ولن أتأخر عن بيتي بكل تأكيد..

وشدد كابتن الأهلي ان الموسم القادم اذا ما تم التجديد له سوف يكون الأخير له في الملاعب مؤكدا انه اتخذ قراره النهائي بالاعتزال والبعد عن كرة القدم.

وتحدث غالي عن دوري الابطال الإفريقي بنظامها الجديد هذا الموسم حيث تبدا مرحلة المجموعات من دور الـ16 مؤكدا ان هذا النظام يرفع من صعوبة البطولة ويزيد من عدد مبارياتها لكن الأهلي جاهز للفوز باللقب الغائب منذ عام 2013، مؤكدا أن الأهلي تعود على أن الفوز باللقب الإفريقي واشتقا لحمل الكاس الذهبية والاشتراك مجددا في بطولة العالم للأندية.

وفيما يتعلق بكاس الامم الافريقية القادمة بالجابون أشار غالي الى ان منتخب مصر يملك في الوقت الحالي مجموعة جيدة من اللاعبين وأنه يتمنى للفريق التوفيق وتحقيق النتائج التي تليق بمكانة مصر وسمعتها على المستوى القاري والعودة بإذن الله بكاس افريقيا.

الأهلي: صالح جمعة يتخلص من إجهاد العضلة الضامة

تخلص صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إجهاد العضلة الضامة، وشارك في تدريبات فريقه الصباحية.

واكتفى صالح جمعة بخوض تدريبات في الجيم وجري حول الملعب وذلك خلال ال48 ساعة الأخيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك، يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات، في السوبر المصري.

جون أنطوي يضع اللمسات الأخيرة مع مسئولي مصرالمقاصة

يعقد الغاني جون انطوي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع مسئولي مصر المقاصة خلال الساعات القليلة المقبلة للإتفاق علي المقابل المادي الذي سيتقاضاه في الستة شهور المقبلة التي يخرج فيها علي سبيل الإعارة.

ورفض أنطوي ووكيله عقد جلسة مع مسئولي الأهلي قبل الإجتماع بالمقاصة لتحديد موقفهم من المقابل المادي قبل قبول العرض من الأساس.

وتغيب اللاعب عن المران الصباحي اليوم ليواصل سلسلة عناده مع مسلسل القلعة الحمراء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً