اعلان

البرد "مش حضن".. 5 تصرفات للرجال لمواجهة الشتاء

البرد مش حضن
كتب :

يمثل الشتاء بالنسبة للنساء خصوصية شديدة تجعل كثير من النساء يعشقنه، وخاصة الفتيات، فعندما تضع الفتاة منهن خدها على المخدة، أو تجلس أمام المدفأة، تتذكر أيام عمرها الماضي، وما خبأته من خطابات حب، وتخرج من خزانتها ألبومات الصور، لتتذكر حبها الأول، وأول مرة ناداها صبيّ باسمها، وأول مرّة قرأت فيها رسالة عشق، ويحرك بداخلها الشتاء مشاعر الحنين والرومانسية.

ويرتبط الشتاء بالرومانسية الشديدة لدى المرأة التي تجد نفسها بحاجة لحضن من زوجها أو حبيبها، وحتى أغاني الشتاء يكون لها رونق خاص لدى الفتيات.

أما الرجال فيمثل لهم الشتاء المزيد من المتاعب والشقاء، ويكره أغلب الشباب فصل الشتاء؛ لأنه يذكرهم بالاستيقاظ مبكرا من أجل العمل، وسط البرد الشديد والإجبار على ترك دفء السرير والركض مسرعا إلى برد الشارع وخاصة إذا سقطت الأمطار وتحولت الشوارع إلى أوحال، فيكون الأمر في غاية القسوة.

وعلى مستوى الرومانسية، تتراجع رغبة الرجل في المرأة في فصل الشتاء، وقد كشفت دراسة إيطالية حديثة، أن الرغبة الجنسية لدى الرجال تتراجع خلال أشهر الشتاء التي تقل فيها أشعة الشمس، لافتة إلى أن التعرض للضوء الساطع يمكن أن يزيد مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون".

ويهتم كثير من الرجال في الشتاء بمظهرهم بشكل أكبر، ويحرصوا على شراء الجواكت والبدل المميزة والأنيقة.

ويحرص الرجال على ارتداء الملابس الداخلية التي تشعرهم بالدفء، وأشهرها "الكلسون".

ويميل الرجال في فصل الشتاء إلى التواجد في المنزل وترك أصدقاء المقهى، وهو ما يجعلهم أكثر اهتماما بأطفالهم وبأسرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً