اعلان

"إفلاس أدوار" .. فنانون يلجأون لـ"البرامج" بديلًا لـ"التمثيل"

صورة مجمعة
صورة مجمعة

انتهت أدوارهم أمام كاميرات السينما، فبحثوا عن أدوار تعيدهم إلى شاشة أخرى، وإن كانت شاشة الـ"توك شو" حتى أن بعضًا منهم أتقن قرار "الشيفت كارير" فاتجه إلى العمل في برامج السياسة، بدلا من الفن.

"فيفي عبده"أشهر من قدم برامج في التليفزيون بعد رحلة فنية، فقدمت برنامج "5 أمواه"، وهو أحد أشهر الافيهات التي طغت على استخدام الشباب بعدما فرضته الفنانة "فيفي عبده" في جملتها الشهيرة : "5 اموواه وايوه بقا ويلا بقا".

"شيرين عبد الوهاب"تنضم حديثًا إلى فئة المذيعات، بعدما أعلنت قناة dmc، تقديم برنامج للفنانة، التي كانت ضمن الفريق التحكيمي لبرنامج الغناء الشهير "ذا فويس" وبعدما خاضت تجربة التمثيل في مسلسل "طريقي" الذي عرض في الموسم الرمضاني.

"فريق نفسنة"الفنانة انتصار وشيماء وبدرية وهايدي كرم، 4 فنانات جذبتهن شاشة التليفزيون، ربما لقلة عروض الأفلام والأدوار السينمائية، فقدمت 3 فنانات قبل بدرية برنامج نفسنة، حتى نشبت مشكلة بين الفنانات غادرت على إثرها "شيماء" البرنامج وحلت محلها "بدرية"

"بيومي فؤاد"ظهر على السطح خلال الموسمين الماضيين من الأعمال الفنية سواء الدراما أو السينما، إلا أنه ظهر مرة أخرى على الساحة في برنامج من المقرر ان يقدمه على شاشة dmc، ليكون بيومي أكثر الفنانيين الذين طلوا علينا بـ"كل وش".

"رانيا محمود ياسين"تركت الفن دون رجعة، لكنها اختارت أن تلعب في السياسة، فبدأت "رانيا" في تقديم برامج توك شو إخبارية، لكن "عك" السياسة لم يفلتها دون أخطاء، فتسببت في اكثر من أزمة أحدها حديثها عن أزمة ريجيني، وهو ما تناقلته وسائل الإعلام الإيطالية بسخرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً