اعلان

اخر اخبار جنازة كريمة مختار.. نجوم الفن يشيعون الجثمان من مسجد عمرو بن العاص

جنازة كريمة مختار
كتب : أهل مصر

نشرت بوابة "أهل مصر" أخر اخبار جنازة الفنانة كريمة مختار، اليوم الجمعة 13-1-2017، والتى رحلت عن عالمنا يوم أمس الخميس عن عمر ناهز 82 عاما.

واليكم أخر الأخبار:

اليوم.. تشييع جثمان الراحلة "كريمة مختار" من مسجد عمرو بن العاص

يشيع اليوم الجمعة، جثمان الفنانة الراحلة "كريمة مختار" من مسجد عمرو بن العاص، عقب صلاة الجمعة، التي وافتها المنية، مساء أمس الخميس، عن عمر يناهز 82 عاما .

بث مباشر.. تشييع جثمان الفنانة كريمة مختار

ينقل "أهل مصر" بث مباشر لتشييع جثمان الفنانة كريمة مختار، من مسجد عمرو بن العاص، بمنطقة مصر القديمة، ونقله إلى مثواه الأخير.

كانت الفنانة كريمة مختار، توفيت مساء أمس الخميس، عن عمر ناهز 82 عامًا، بعد صراع مع المرض، ومن المقرر تشييع جثمان الفنانة الراحلة من مسجد عمرو بن العاص في مصر القديمة، بعد صلاة الجمعة.

7 صور ترصد تشييع جثمان الفنانة كريمة مختار

شيع نجوم الفن والمواطنون جثمان الفنانة الراحلة كريمة مختار، بعد صلاة الجنازة عليه، إلى مثواه الأخير، بمقابر العائلة بالإمام الشافعي.

وشارك في الجنازة، نجل الفنانة كريمة مختار الإعلامي معتز الدمرداش، وسط تواجد عدد كبير من أفراد أسرتها، وعدد من نجوم الفن.

بالفيديو.. نجوم الفن ونقيب الممثلين في جنازة كريمة مختار وانهيار معتز

شيع المصريون ونجوم المجتمع المصري جنازة الفنانة الكبيرة كريمة مختار، وذلك عقب صلاة الجمعة اليوم، وحضر الجنازة عدد كبير من النجوم منهم لوسي وميرفت أمين ونهال عنبر، ونقيب الممثلين أشرف ذكي وبشري ورجاء الجداوي وعبد الله مشرف، وغيرهم من النجوم، كما حضر وزير الثقافة صلاة الجنازة والإعلامي محمود سعد، كما حضر تشييع الجنازة الآلاف من المصريين، وانهار معتز الدمرداش أثناء صلاة الجنازة وأثناء تشييع الجثمان.

مايا مرسي تنعي "كريمة مختار": تستحق لقب الأم المثالية

نعى المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وعضواته وأعضاءه، ببالغ الحزن الفنانة الراحلة كريمة مختار والتي وافتها المنية أمس.

ومن جانبها أعربت الدكتورة مايا مرسي عن حزنها العميق لفقدان فنانة قديرة وفاضلة اثرت العمل الفني بالعديد من الأعمال الفنية المتميزة وبرعت في أداء دور الأم المصرية، وكانت مثالًا يحتذى به في الاحترام والأخلاق، وحظيت بمكانة كبيرة في قلوب جميع المصريين حتى أصبحت بحق الأم المثالية لنا جميعًا.

صفاء أبو السعود ناعية كريمة مختار: فقدنا علامة كبيرة من علامات الفن

نعت الفنانة والإعلامية صفاء أبو السعود، الفنانة الكبيرة الراحلة كريمة مختار، التي وافتها المنية مساء أمس، مشيرة إلى أنها قدمت للفن أعمالا عظيمة، وكانت شديدة العطاء في تعاملها الفني والإنسانى، ولها العديد من المواقف التي لا تنسى خلال مشاركتها الأعمال الفنية العديدة مثل المسلسل الإذاعى "ياسمين" بطولتها مع الفنان عمر الحريرى، والمسلسل التليفزيوني "لا إله إلا الله" فكانت غرفتها بالأستوديو لا تخلو من تجمعات الناس والفنانين، لما كانت تتميز به من أمومة وعطاء فنى وإنساني لا حدود له، وأكدت صفاء أبو السعود، أن ما تركته الفنانة الراحلة من أعمال عظيمة ومواقف شديدة الإنسانية والرقي، ستظل باقية في قلوب جمهورها وعشاقها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً