اعلان

حظك اليوم برج الجدى السبت 14/1/2017.. تحتاج للمزيد من الهدوء فى علاقاتك بالآخرين

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

العناد صفة يشعر بها جيداً كل من يتعامل مع أبناء برج الجدى، لا يتمكن أحياناً من السيطرة على حدة انفعاله، وهو ما يسبب له الكثير من المشاكل، ونقدم لكم توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجدى على الصعيد المهنى ..

تمر بفترة من الخمول فيما يتعلق بعملك فى الفترة الأخيرة، تشعر بعدم جدوى العمل، وتحتاج لإجازة طويلة، ستنتهى هذه الحالة قريباً، واليوم تحقق إنجازات لم تصل إليها منذ أسابيع طويلة، انتظر حالة من النشاط فى عملك قريباً.

برج الجدى على الصعيد العاطفى..

علاقتك مشتعلة بشريك حياتك منذ فترة ليست بالقصيرة، اليوم ستنتهى الخلافات بنتائج إيجابية، التزم الهدوء، وحاول النزول عن برج عنادك العالى لتمر المشكلة بسلام.

برج الجدى على الصعيد الطبى ..

توترك يدفعك لتناول كميات كبيرة من الطعام مما تسبب لك فى وعكات صحية عابرة الفترة الماضية، ستهدأ فى الفترة القادمة وتعود لضبط مواعيد وكميات وجباتك الغذائية اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى فى الفترة القادمة:

تحتاج للمزيد من الهدوء فى علاقاتك بالآخرين، قضيت فترة من التوتر فى علاقاتك بمن حولك، ستعود الأمور لطبيعتها الفترة القادمة، وستتحسن علاقاتك بزملاء العمل، وستمر بفترة أكثر هدوءا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موسم التقلبات الجوية.. الأرصاد: انخفاض الحرارة بمعدل 6 درجات وسقوط أمطار رعدية