اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" اليوم.. مرتضى منصور يفتح النار على مجدي عبد الغني.. وأحمد موسى يعرض تسريبات لأسماء محفوظ وأحمد ماهر

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

بشيل مطواة

 داعبت الفنانة انتصار فتايات الأسكندرية قائلة: "أنا من الإسكندرية ومن الطبيعي تشيل الفتاة معها مطواة على عكس القاهرة أو أي محافظة أخرى".

وأضافت "انتصار" خلال لقائها في برنامج "ثلاثي ضوضاء الحياة"، المذاع على فضائية "الحياة"، تقديم محمود تركي ومينا نادر وميزو: "عمري ما خفت من ركوب الموتسيكل وشيل المطاوي، وأنا داخل الإسكندرية؛ ولكن في القاهرة بخاف اتمسك بيها في كمين، العملية مش محتاجة مش كل يوم اتمسك في كمين".

إيقاف القيد

المشهد السابق لم يكن الوحيد الذى خطف الأنظار عبر شاشات الفضائيات، حيث فتح هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس شئون اللاعبين، عقب قراره بإيقاف القيد ضد الزمالك، والسماح بعودة الاستبدال خلال فترة الانتقالات الشتوية، قائلا: "أنت هتهرج، ده استهبال، ومش عايز أفتح النار عليك أنا عندى بلاوى".

واستكمل "مرتضي" في مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعبة الحلوة"، تقديم أحمد بلال، المذاع على فضائية "ال تى سي"، أن هناك مؤامرة ضد نادي الزمالك، إحنا مش نسوان علشان هنقف ونتفرج أنت فاتح الاستبدال علشان الأهلي يقيد 4 لاعبين، وتوقف قيد الزمالك، وبحذرك يا مجدي".

وهدد رئيس نادي الزمالك مجدى عبد الغنى قائلا: «أقسم بالله أعملك جمعية عمومية طارئة وأمشيك".

مشادة ساخنة

وفي سياق أخر نشبت مشادة كلامية بين سامح عبد الحميد الداعية السلفى، والشيخ سيد عبيدو، رئيس الائتلاف العام لشباب الصوفية على الهواء، بسبب صحة دفن رأس الحسين رضى الله عنه في القاهرة من عدمه.

وأوضح الداعية السلفي في مداخلة هاتفية ببرنامج "إنفراد" تقديم الإعلامي سعيد حساسين المذاع عبر فضائية العاصمة، أنه لا صحة لوجود رأس الحسين في القاهرة وكل ذلك مزاعم، والحسين لم يأت مصر حيًا أو ميتًا، مشيرا إلى أنه لا يجوز النبش في قبر الحسين لإخراج رأسه وكل ما ردده الصوفيون عن وجود رأس الحسين رضى الله عنه في القاهرة مجرد خرافات وأكاذيب.

ومن جانبه رد الشيخ سيد عبيدو، على حديث الداعية السلفي قائلا: إن مؤسسة الأزهر هي الوحيدة المعنية بمنع الاحتفال بمولد الحسين رضى عنه، والمقام الوحيد الذي يوجد فيه رأس الحسين بالقاهرة.

حرق أمن الدولة

وعلى غرار مسلسل التسربيات بث الإعلامي أحمد موسى خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، تسجيلا صوتيًا لأسماء محفوظ تطالب فيه أحمد ماهر بحرق مبنى أمن الدولة، والحصول على الملفات الخاصة بكل منهم.

وقالت أسماء محفوظ لـ "أحمد ماهر": "مش هتحرق مبنى أمن الدولة بقي"، فرد أحمد ماهر: «أنا كتبت أن في ناس متجهة إلى مبني أمن الدولة"، وردت أسماء قائلة: "ملفاتنا فين يا أحمد في لاظوغلي"، فرد أحمد ماهر: "أنا عايز أخد ملفي.. وسمعت أنهم مصورني صور جامدة قوي.. عرة يعني"، فقالت أسماء: "تعالي نروح نقتحم مبنى وزارة الداخلية علشان ناخد ملفاتنا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً