اعلان

عالم حرامية.. شركات المحمول تفرض إتاوة على العملاء.. وخدمات الشبكة كلمة السر

شركات الهواتف الجوالة "المحمول"، أداة أصحابها لجني المال من العملاء بدون حق أو بطرق خاصة تتبع نظام وضتعه تلك الشركة لا يفقهه العملاء جيدًا فيفاجأ بانتقاص رصيد الشحن الخاص به، ومن ثم يتساءل عن السبب الرئيسي فيجد من يقول له "حضرتك يا فندم كنت مشترك في خدمة كذا.. وجه معاد تجديدها وحضرتك ملغتهاش".

يعاني عملاء شركات المحمول من هذا الأرواستغلال الشركات لهم وفرض خدمات عليهم لا يستخدمونها من الاساس في مقابل فواتير وهمية لم يستخدموها، وتكتفي الشركة بإرسال رسالة أنهاقامت بتجديد الخدمة، وعلى العميل المتضرر اللجوء إلى إلغاءها، ولم تقم الشركةبتعويض العملاء عن أموالهم المهدرة، وتلتزم فقط بموعد تجديد الخدمة، وتبقى أداة جذب الجمهور هو تفعيل الخدمة 3 أيام مجانًا، وبعدهم تخصم الرسوم من العميل دو ن أن يدري السبب.

وهذا ما رواه أحد العملاء بشركات المحمول إلى «أهل مصر» حيث قال إنه عند قيامه بشحن كارت الرصيد فئة 10 جنيهات فوجئ بخصم 3 جنيهات منه دون سبب وعند الاتصال بخدمة العملاء أبلغوه انه مشترك بأحد الخدمات وتم تجديدها وفقًا لموعدها، فأبلغه أنه لم يستفيد من تلك الخدمة أساسًا، فرد عليه "كان لازم يا فندم تلغيها بالكود ده".

وتابع موظف خدمة العملاء: " فيه يا فندم خدمة الشركة نزلتهالك هدية وحضرتك ملغتهاش وكده يبقى الخدمات اللي حضرتك مشترك فيها ب3 جنيه ويتهيألي مفيش كده مشكلة"، وظل كلاهما في جدال طويل قال له العميل " افرض يا اخي اني مسافر وسبت الشريحة فيها رصيدوسبت التليفون برده تخصموا مني "، فوعده موظف خدمة العملاء أنه سيتقدم إلى الادارة بشكواه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً