اعلان

حظك اليوم برج الدلو الإثنين 16-1-2017.. علماء الفلك: الشق العاطفى يسير بخطى ثابتة ومبهرة

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

قدم علماء الفلك لمواليد برج الدلو لليوم الإثنين 16 يناير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أنك تمتلك مهارات مميزة تجعلك دائما محط انتباه الجميع بالصعيد المهنى، وعن الشق العاطفى يسير بخطى ثابتة ومبهرة.

برج الدلو على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك تمتلك مهارات مميزة تجعلك دائما محط انتباه الجميع بالصعيد المهنى، عليك أن تبرز مدى قدرتك على الإدارة خلال هذه الفترة.

برج الدلو على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يسير بخطى ثابتة ومبهرة، فقد انتهت مشاكلك مع الشريك تماما، وأصبح يبحث عن كل ما يرضيك ويسعدك.

الصعيد الصحى لمواليد برج الدلو

علماء الفلك يؤكدون أنك تعانى من قلة النوم وحالة من التوتر الشديد، عليك أن تسعى للوصول لمرحلة الاسترخاء وهو ما سيجعلك تستعيد نشاطك وحيويتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

يتوقع علماء الفلك أن هذه الفترة ستحدث عددا من المشادات مع أصدقائك المقربين، وهو الأمر الذى يشعرك بحالة من عدم الارتياح واضحة.

من جهة أخرى ستقل نسبة الإنفاق الخاصة بك خلال هذه الفترة، وينصحك العلماء بالتفكير جيدا قبل إنفاق الكثير من المال على عدد من المشتريات باهظة الثمن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً