اعلان

حظك اليوم برج القوس الإثنين 16-1-2017..علماء الفلك: حياتك العاطفية فى أفضل حالاتها الآن

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

قدم علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم الإثنين 16 يناير عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن تجاهلك ممارسة التمرينات الرياضية جعلك تشعر بالمزيد من الكسل بالإضافة الى زيادة وزن ملحوظة.

برج القوس على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن هذه الفترة ستلاحظ أنك تمتلك حالة من الحماس الواضحة، فتستطيع أن تقدم مهام عملك على أكمل وجه.

برج القوس على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية فى أفضل حالاتها الآن، لا تتردد من وضع خطوط عريضة حتى تظل حياتك العاطفية مستقرة مع الشريك.

الصعيد الصحى لمواليد برج القوس

علماء الفلك يؤكدون أن تجاهلك ممارسة التمرينات الرياضية جعلك تشعر بالمزيد من الكسل بالإضافة إلى زيادة وزن ملحوظة، عليك أن تبدأ من جديد المشى يوميا نصف ساعة على الأقل.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يتوقع علماء الفلك أنك ستشعر خلال هذه الفترة بحالة من الطاقة السلبية، وهو الأمر الذى سيشعرك بإحباط شديد، عليك أن تكون أكثر إيجابية وتخرج من هذه الحالة بالسفر لأحد الأماكن الهادئة مع عدد من أصدقائك المقربين، أو قضاء إحدى السهرات الممتعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا