اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" اليوم.. وزير المالية: لا صحة لما تردد عن خفض الأجور.. و"متعب": لن افكر في التدريب بعد اعتزالي

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

خفض الأجور

أوضح وزير المالية عمرو الجارحي، أن لا صحة لما تردد عن خفض الأجور أو خفض عدد موظفي الجهاز الإداري بالدولة، لافتًا النظر إلى أنه سيتم رفع الدعم خلال 5 سنوات ضمن شروط برنامج صندوق النقد الدولي.

وأضاف "الجارحي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية "سي بي سي"، الحكومة قررت أن الرواتب تظل ثابتة بزيادة محدودة جدا، لافتا إلى أن هذا الإجراء سيسهم في حل أزمة عجز الموازنة.

وكشف وزير المالية، عن وصول الاستثمارات الأجنبية إلى 10 مليارات دولار ضمن الإصلاحات الاقتصادية الجارية، خلال الفترة المقبلة.

دور عظيم

المشهد السابق لم يكن الوحيد، بعد أن علق الفنان صلاح عبدالله، على الدور الذى تلعبة الرقابة الإدارية خلال الفترة الأخيرة بأنه دور عظيم، مشيرًا إلى الفساد يزيد بارتفاع الكثافة السكانية.

وأضاف "عبد الله" خلال لقائه ببرنامج "دي ام سي مساءا"، تقديم الإعلامي أسامة كمال، والمذاع على فضائية "دي ام سي": في 2011 عندما تم الإعلان عن الأموال المهربة في الخارج الناس قعدت تحسبها كل واحد هيبقى له مبلغ معين لما نوزع الفلوس، فبيتهيألي الموضوع رجع تاني، بنفس الأجواء والمشاهد".

اعتزال متعب

وفي سياق أخر كشف الكابتن عماد متعب، نجم النادي الأهلي، أنه من الممكن أن يعمل في إدارات الإندية، مستبعدًا خوضة تجربة المدير الفني قائلًا: "مش شايف نفسي كمدرب".

وعلقت زوجته اللاعب يارا نعوم، ملكة جمال مصر سابقًا، خلال لقائهما في برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون"، قديم الإعلامي عمرو أديب، على مرحلة ما بعد اعتزال زوجها قائلة: "منذ أن عرفت عماد وهو يقول إن عمر كرة القدم قصير"، قائلة لمقدم البرنامج عن زوجها: "هيعمل برنامج تليفزيوني وينافسك".

مواجهة الفساد

وأوضح محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أنه لا أحد فوق القانون بما فيهم الرئيس، مشيرً إلى أن لرئيس عبد الفتاح السيسي ليس عليه فواتير لأحد، والقانون صاحب القرار في مواجهة الفساد".

وأضاف "عرفان" خلال لقائه مع الإعلامي أسامة كمال في برنامج "مساء دي ام سي"، "الرئيس عبد الفتاح السيسي، يبتغي سرعة المشروعات القومية بهدف خلق فرص عمل والهيئة تراقب تنفيذ كافة المشروعات القومية، وهناك العديد من المشروعات تم تأجيل افتتاحها لوجود بعض الملاحظات عليها؛ لأنه لا يجوز أن نقول للرئيس كله تمام يا أفندم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-1) بالدوري المصري لحظة بلحظة | استحواذ من فاركو