اعلان

غير "يارا نعوم ومتعب".. حكايات أشهر 8 زيجات بين نجوم الفن والكرة

استضاف الإعلامي عمرو أديب، مساء أمس الأحد، مهاجم النادي الأهلي عماد متعب وزوجته يارا نعوم على قناة "on e" على برنامج كل يوم، وقد تحدث اللاعب وزوجته فى العديد من الجوانب الأسرية والرياضية، إلى جانب تفاصيل التجديد مع القلعة الحمراء.

وتعد يارا نعوم واحده من ملكات جمال مصر، وحصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2008، ولها تجربة وحيدة في التمثيل من خلال فيلم "حين ميسرة" للمخرج خالد يوسف، لكنها لم تكرر التجربة مرة أخرى بسبب انشغالها بدراسة الديكور.

لم تكن يارا نعوم الممثلة الأخيرة التي تزوجت من لاعب كرة قديم شهير، وهناك الكثير ممن سار على نفس الدرب قبلها.. لذا يرصد "أهل مصر" في السطور التالية أبرز نجوم الفن الذين تزوجوا من مشاهير كرة القدم.

عصام بهيج وناهد جبر

البداية مع عصام بهيج، نجم نادى الزمالك، فى فترة الخمسينيات وهو اللاعب المصرى الأول على مر العصور الذى صنعت له السينما المصرية فيلما يحكى قصة حياته وهو فيلم «ملك الكرة»، وظلت الشائعات تطارد بهيج حول وجود علاقات وقصص حب مع نجمات السينما، حتى تم التعارف بينه وبين الفنانة ناهد جبر لتثمر هذه العلاقة عن الزواج وولد وبنت هما ماجد ومايسة، قبل أن تدب الخلافات بينهما وتصر ناهد على الانفصال لتتزوج بعده من الفنان سناء شافع، وسرعان ما انفصلت عنه، والغريب أنه بعد مرور 14 عاما على انفصالها عن عصام بهيج عادت لعصمته مرة ثانية حتى وفاته.

مروان كنفاني ونجوى إبراهيم

الفلسطينى مروان كنفانى، حارس مرمى الأهلى الأسبق فى الستينيات، تزوج من المذيعة المشهورة نجوى إبراهيم بعد قصة حب وأنجب منها ولدين هما ناصر وحكم، ولكن انفصلا بعد أن اعتزل الكرة وعمل مستشاراً للرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات بنيويورك فى مقر الأمم المتحدة، ورفضت هى الإقامة معه هناك بحكم أنشطتها الفنية فى مصر، ورفضت التضحية من أجله، مما أدى لابتعاده عنها وانفصالهما.

حسن مختار ورجاء الجداوي

حسن مختار، حارس مرمى الإسماعيلى الأسبق، تزوج من الفنانة رجاء الجداوى، حيث التقى الاثنان للمرة الأولى فى الخرطوم أثناء مشاركة رجاء فى مسرحية بعنوان "روبابيكيا" مع خالتها الفنانة الكبيرة تحية كاريوكا وكان "مختار" يحرس مرمى منتخب الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالسودان 1970، وأثناء رحلة العودة إلى مصر صارحها برغبته فى الزواج منها، لكنها ماطلته بحجَّة أنه تقدَّم لخطبتها سبعة عرسان تم رفضهم جميعاً بسبب والدتها، وليست على استعداد لتقبّل صدمة ثامنة منها، وفقاً لما قالته الفنانة فى حوار تليفزيونى سابق، وقالت: «عندما صارحت والدتى برغبة حسن فى الزواج منى، فوجئت بأنها مرحّبة للغاية، واتضح أنها من أشد المعجبين به، ومتابعة جيدة لمباريات كرة القدم، ليتم الزواج فى فترة قصيرة للغاية».. وكانت علاقتهما الزوجية وما زالت من أنجح زيجات الفنانات بلاعبى الكرة، وأثمرت عن ابنتهما الوحيدة أميرة.

شريف عبد المنعم وهدى رمزي

تزوجت الفنانة المعتزلة هدى رمزى وشريف عبد المنعم لاعب النادى الأهلى الأسبق فى الثمانينيات، لمدة 5 أشهر فقط، وانتشرت في هذه الآونة شائعات بوجود علاقة بين شريف والراقصة فيفى عبده خاصة بعد أدائها فيلماً مشتركا معه، حيث إنه تحول بعد الاعتزال إلى الإنتاج الفنى وارتبط اسمه ببعض النجمات السينمائيات فى مقدمتهن فيفى عبده.

مصطفى يونس ومي عبد النبي

مصطفى يونس لاعب الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق تزوج من الفنانة مى عبد النبى وأنجبا مصطفى وميار، وطلب منها اعتزال الفن ولكنها رفضت وتم الانفصال وتزوج بعدها من الفنانة ولاء مطر التى قدمت عدة أدوار بسيطة وأقنعها بالجلوس فى البيت.

جمال عبد الحميد والمطربة فلة

جمال عبد الحميد، لاعب الأهلى والزمالك الأسبق، بعد أن خرج من القلعة الحمراء تزوج من المطربه فلة الجزائرية التى لم تكن وقتها مشهورة، ثم حدث لجمال عبد الحميد مشاكل كثيرة وتعرض لمعايرة من الجماهير فى المباريات، مما جعله ينفصل عنها نهائياً، وارتبط نجم المنتخب الوطنى الأسبق أيضاً بالفنانة عزة شريف وتزوجها وعقب اعتزاله الكرة اتجه للتمثيل، وبعد سلسلة من الشائعات مع عدد كبير من الفنانات اعتزل جمال عبد الحميد التمثيل نهائيا.

محمود الخواجة وهياتم

محمود الخواجة، نجم الزمالك الأسبق، علاقته بالفنانة هياتم، كانت الأبرز على الإطلاق فى قصص الحب وانتهت بالزواج فى الثمانينات، وأحاطها كم هائل من الشائعات، لكن هذا الزواج لم يستمر سوى أيام معدودة، وانتهى بالطلاق.

محمد عبد المنصف ولقاء الخميسي

نجاح وتفاهم واستقرار محمد عبد المنصف، حارس مرمى الزمالك السابق وإنبى الحالى، كان أكثر نضجاً من بين الجيل الحالى فى قصة الدخول فى علاقات مع مشاهير الفن، وذلك بعدما تم التعارف بينه وبين الفنانة لقاء الخميسي عن طريق المخرج أشرف فايق الصديق المشترك بينهما، حيث كانت لقاء تبحث عن مدرب تنس لرغبتها فى ممارسة اللعبة، فأخبرها بأن عبد المنصف لديه صديق يعمل مدربًا للتنس يمكنه تولى مهمة تعليمها، لتنشأ صداقة بين منصف ولقاء تطورت سريعاً لعلاقة حب انتهت بعقد القران بينهما بمشيخة الأزهر فى عام 2004، وبعد مرور عدة سنوات ينعم الثنائى بالاستقرار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً