اعلان

"dmc" تخطف نجوم الفن وتُحولهم لمذيعين برامج

الفنانة شيرين عبدالوهاب

خطفت قناة "DMC" نجوم الفن والمشاهير وحولتهم إلى مذيعين للبرامج، فمعظم هؤلاء النجوم نجدهم على الشاشة كمذيعين لأول مرة والبعض الأخر خاض التجربة مرة أو مرتين سابقًا، ونجد من بين هؤلاء النجوم نجوم الغناء أيضًا كالفنانة شيرين عبدالوهاب.

يرصد "أهل مصر" أهم النجوم الذين تحولوا لمذيعين.

شيرين:

تُقدم شيرين، برنامج "شيرى ستوديو" فقالت: "سبب تقديمي للبرنامج لأنهم أغروني بأشياء كثيرة في تقديم البرنامج من خلال استضافة نجوم كبيرة حيث تخلل استضافتهم الحديث على المستوي الانساني بجانب الغناء".

وتابعت:"البرنامج سيكون قعدة أصدقاء بدون تكلف وبكل حب، وأرحب بكل الموجودين، وأتمني إسعادهم مع قنوات dmc للمواطن العربي".

أشرف عبدالباقى:

يُقدم الفنان أشرف عبدالباقي برنامج "عيش الليلة" على شبكة "DMC" ويعتمد على استضافه العديد من النجوم الكبيرة مشيرًا إلى أنه انتهى من تصوير البرنامج.

بيومى فؤاد:

يُقدم الفنان بيومى فؤاد برنامج "بيومى أفندى" على شبكة "DMC" الذى يناقش مجموعة من الموضوعات الاجتماعية بطريقة كوميدية، معتمدًا فيها على شخصية المواطن المصري الموجودة في كل بيت ومنطقة بمصر".

يسرا:

وتخوض يسرا قريبًا تجربة تقديم البرامج للمرة الثانية على شبكة "DMC"لكنها لم تتعاقد حتى الآن مع الجهة المنتجة للبرنامج لأسباب تتعلق بشكل وطبيعة البرنامج.

إياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل:

يقدم كل من إياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل برنامج "قعدة رجالة" على شبكة "DMC" وأكد الفنان شريف سلامة أن "قعدة رجالة" ليس نميمة، وليس برنامجًا تقليديًا، وإنما محاكمة لبعض أفكار الرجال، مضيفًا "هنفرمهم".

غادة عادل:

كما أطلت الفنانة غادة عادل بإطلالة خطفت الأنظار في أول ظهور لها استعدادا لبرنامجها الجديد وذلك خلال الإعلانات الخاصة ببرنامجها الجديد "تع اشب شاي" المقرر عرضه على شبكة "DMC".

وتألقت غادة بالإعلان حيث طغى اللون البرونزي على وجهها، وأرتدت فستانا من اللون الأبيض في خطوة جديدة في مشوارها الفني.

ومن المقرر عرض البرنامج بشكل أسبوعي على القناة، وتدور فكرة البرنامج حول استضافة عدد من النجوم تتحدث معهم بشكل عفوي، وتتخلل الحلقة فقرات ترفيهية.

وتعد هذه هي التجربة الثانية أيضا لغادة عادل في عالم تقديم البرامج، حيث كانت أولى تجاربها في برنامج "أنا واللي بحبه" الذي عرض على قناة نايل لايف عام 2009.

هالة صدقى:

قررت الفنانة المصرية هالة صدقي، خوض تجربة التقديم التليفزيوني لأول مرة من خلال البرنامج الإجتماعي الجديد الذي يحمل اسم "السفيرة عزيز" والذي من المقرر أن ينطلق عبر شاشة قناة dmc، في أيامٍ محددة أسبوعيًا.

ومن المقرر أن يناقش البرنامج قضايا المرأة والأسرة مع عدد من الإعلاميات منهن سناء منصور، وشيرين عفت، وجاسمين طه زكي، ونهى عبد العزيز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً