اعلان

برجك يحدد لون أحمر الشفاه الخاص بكى

تلجأ الكثير من النساء لبعض الأساليب والطرق وتصفح مجلات الموضة للتعرف على جديد ألوان أحمر الشفاه التى تناسبها، لذا ينصحك خبراء الأبراج هذه المرة ويقدمون اللون الذى يناسبك من خلال برجك.

صاحبة برج الحمل عليها اعتماد اللون الأحمر، الذى يناسب شخصيتها الحادة والجريئة، نظرا لما يتسم به برجها النارى الذى يتسم بالإثارة والجاذبية، ولتبقى إطلالتك، أيتها الحمل، محفورة في القلوب.

برج الثور لون العقيق الأحمر للمرأة الذكية الناجحة، التى تعشق كافة أنواع الفنون التى ترغب بالظهور بلوك غني فتبحث عن كل ما هو فخم وأنيق.

برج الجوزاء عليها باللون التوتي فهى ترغب لاستخدام كل ما هو جديد فى عالم الموضة، فلم لا تجربين الألوان المائلة إلى التوتي بمختلف تدرجاته وكذلك كسر القاعدة واستخدام اللون البيج المائل إلى الرمادي.

من تنتمى لبرج السرطان عليها باللون الأحمر المخملي العميق، لأنها كتلة من العواطف وتتسم بالواقعية واللون الأحمر المخملي العميق الذي يعكس روحك المخملية النبيلة، بتركيبته المطفية.

برج الأسد صاحبته يناسبها اللون القرمزي، لشخصيتها المغامرة المثيرة والكاريزما التي تلفت الأنظار، بالإضافة لثقتها من نفسها، فبلا شك ستحتاجين إلى لون أحمر شفاه قوي يدوم لفترة طويلة.

برج العذراء اتخذى اللون البنفسجي لطبيعتك الانثوية والمنظمة الذكية، فانتى تملكين خيال واسع واللون الذي يناسبك هو الذي يحاكي شخصيتك الغنية بدون مبالغة.

برج الميزان عليها اعتماد اللون الزهري الناعم الذى يناسب رومانسيتها واستقلاليتها، فالتدرجات الزهرية الناعمة الفاتحة هي التي تحدث التوازن المطلوب في مكياجك، فيما يتوهج مظهرك الخارجي.

برج العقرب يناسبها اللون الكستنائي، فهى ذات شخصية غامضة وجامحة، لذا تحتاج إلى ألوان حمرة شفاه حادة كشخصيتك، التي تليق بها الألوان القوية والعميقة، كاللون الخمري العميق واللون الكستنائي بتركيبة براقة.

صاحبات برج القوس يناسبها اللون البطيخي، فانتى تسعين دومًا لبلوغ هدف جديد، ما يجعلك أكثر الأبراج سعيًا نحو عالم المغامرة. امرأة جميلة ومتفائلة تملكين طاقة غريبة.

برج الجدي يفضل لها اللون الزهري المتوسط نظرا لشخصيتها الطموحة والمسؤلة والعملية، ولا تتأثر بالموضة

برج الدلو يناسبها اللون الفوشيا المشع، فهى صاحبة روح ثورية ومتمردة ولا تتقيد بصيحة معينة.

برج الحوت عليكى اعتماد اللون الزهري المشع، فانتى تملكين روح منفتحة تجعلك ترغبين في تجربة كل ما هو جديد، فهي من الألوان التي تليق بشخصيتك الودودة والمحبة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً