اعلان

شاهد| «أديب» يهاجم القضاء بسبب أبو تريكة

كتب : وكالات

قال الإعلامي عمرو أديب، إنه شعر بالدهشة من قرار القضاء الإداري بإدراج محمد أبو تريكة، لاعب الأهلي والمنتخب المصري السابق، ورجل الأعمال صفوان ثابت، على قوائم الكيانات الإرهابية، وإيداع أسمائهم على قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، قائلا: «قولوا لنا الناس دي عملت إيه؟!! وأبو تريكة عمل إيه بالظبط؟ .. ومقبضتوش عليهم ليه؟ .. البلد مش ناقصة».

وتساءل أديب، خلال برنامجه «كل يوم»، المذاع على قناة «ON E»: «كيف يتم إدراج أبو تريكة على قوائم الإرهاب؟! وهناك محكمة أقرت بأن أمواله حلال!! ولا يوجد عليها شبهة في تعاملات مع الإخوان!!». لافتا إلى أن: «أبو تريكة لم يعلن أو يصرح بانتمائه أو دعمه لتنظيم الإخوان في يوم من الأيام، ولا توجد هناك هيئة قضائية أقرت بضلوعه في تمويل عمليات إرهابية».

وأردف: «فيه أسماء بتتحرك بينا، وبتنتج وبتصنع وتعمل.. ونقول عليهم جماعة إرهابية إزاي؟!! .. صفوان ثابت بتاع «جهينة» إزاي يكون إرهابي؟!!». داعيا السلطات القضائية لإطلاع المواطنين على حيثيات إدراج محمد أبو تريكة وصفوان ثابت على قوائم الإرهاب، لافتا إلى أن قطاع العمل والتصدير والبورصة، بحاجة أن يتم التعامل معهم بشكل فيه حرص شديد.

بالفيديو..عمرو أديب عن إدراج ابو تريكة علي... من طرف mohamedsabet2012

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً