اعلان

للمصريين..هذه الدول تسافر إليها بدون تأشيره

عمالة

تعتبر الحدود أكثر ما يعيق الإنسان فى العصر الحديث عن السفر، فوجود الحدود بين الدول التى يتطلب عبورها الحصول أولا على تأشيرة، وقد تتطلب الكثير من المال، وبالبحث والتنقيب وجدنا بعض الوجهات التى يمكن أن ترتحل إليها، بجواز سفرك المصرى فقط.

يمكنك أن تسافر للأردن وتتفقد معالمها السياحية والمعابد القديمة، لمدة 30 يوما، هى فترة الاقامة التى يسمح لك بالبقاء على أراضيها دون تأشيرة.

اليمن أرض ثمود من أقدم الشعوب التى تحدثت باللغة العربية، يمكنك المكوث فيها لمدة 3 شهور.

هايبيتي إحدى بلدان قارة أمريكا الشمالية بحيث تعتبر إحدى بلدان البحر الكاريبي، وثاني أكبر جزر النتيل، ويتمكن المصريين من دخولها والبقاء فيها لمدة ثلاث أشهر بدون تأشيرة.

سيشل دولة في أفريقيا تتواجد في المحيط الهندي مكونة من عدة جزر، مناسبة لعشاق البحر لأن غالبية الفعاليات بحرية كالغوص، وتجديد قوارب الكاياك عبر غابات المانجروف وايضا بعض الشلالات والجبال، يمكن الإستمتاع في سيشيل لمدة 3 شهور بدون تأشيرة.

سانت كيتس يقع في جزر ليوارد وهي دولة اتحادية من جزيرتين اثنتين من جزر الهند الغربية، وهي أصغر دولة ذات سيادة في الأمريكتين وهي تسمح بالتنزه فيها لمدة 3 شهور بدون الحصول على تأشيرة.

سانت فينيست تقع في الطرف الجنوبي للحدود الشرقية لمنطقة البحر الكاريبي، ويمكن للمصريين دخولها لثلاثة أشهر دون تأشيرة.

زيمبابوي تمتاز بكثرة الهضاب ومناخها الدافئ ومناطق غنية بتنوع طبيعة الحيوانات كما يوجد بها واحدة من عجائب الدنيا السبع وهي شلالات فيكتوريا، تسمح للمصريين بقضاء ثلاثة أشهر بها بدون تأشيرة.

جزيرة مدغشقر هي الجزيرة الرابعة من حيث كبر حجم المساحة على مستوى العالم، تقع على المحيط الهندى وتتمتع بالمناظر الخلابة، يمكنك أن ترحل اليها وتتمتع بالاقامة فيها لمدة 3 شهور بدون تأشيرة.

هونج كونج، غانا، موريشيوس، ماليزيا، سيريلانكا، كمبوديا، الإكوادور، السودان، كوريا الجنوبية، بوليفيا، هذه المجموعة من الدول يمكن دخولها والبقاء بها والاستمتاع بمعالمها السياحية لمدة 3 شهور بدون تأشيرة.

طاجكستان: يمكنك دخولها وقضاء شهر ونصف بدون تأشيرة.

توفالو: وهي على المحيط الهادئ أيضا، ويمكن دخولها لمدة شهر بدون تأشيرة.

الدومنيكان تسمح بدخول المصريين فترة ثلاثة أسابيع فقط، بدون الحصول على تأشيرة.

أما ايران ولبنان يمكنك أن تحصل على التأشيرة عند وصولك إلى المطار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً