اعلان

الكاميرن تقلب الطاولة على غينيا وتتصدر المجموعة الأولى

المنتخب الكاميروني

نجح المنتخب الكاميروني، في قلب النتيجة على منتخب غينيا بيساو، وحول تأخرة بهدف نظيف، إلى فوز مثير بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بنهائيات أمم أفريقيا، التى تحتضنها الجابون في الفترة من 14 يناير الجاري حتى 5 فبراير المقبل.

تقدم منتخب غينيا بيساو عن طريق اللاعب بيكيتي، في الدقيقة 13 من زمن اللقاء، بهدف مارادوني ومهارة فردية من اللاعب الذي انطلق بالكرة من أمام مرماه ليضرب أسود الكاميرون بالهدف الأول وسط مشاهدة من لاعبي الأسود، وانتظر المنتخب الكاميروني الشوط الثاني، ليكشر عن أنيابه، وتعادل للأسود سباستيان سياتي في الدقيقة 60، وأضاف اللاعب ميشيل تجادو الهدف الثاني في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز، انفرد المنتخب الكاميروني بصدارة المجموعة الأولى، برصيد 4 نقاط، وتجمد رصيد غينينا بيساو عن النقطة الواحدة في المركز الأخير، فيما يأتي منتخبي الجابون مستضيف البطولة، وبوركينا فاسو في المركزين الثاني والثالث، ولكلا منهما نقطتين.

من المنتظر أن يواجه الكاميرون في المباراة المقبلة نظيرة الجابوني، فيما يلتقي منتخب غينيا بيساو نظيرة البوركيني مساء الأحد القادم، في ختام منافسات المجموعة الأولى، والكشف عن المنتخبين المتأهلين لدور الثمانية عن المجموعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً