اعلان

حظك اليوم برج العذراء الخميس 2017/1/19 من المحتمل أن تحصل على المال من مصدر غير متوقع اليوم

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

يتميز برج العذراء بالدهاء الشديد وسرعة البديهة والقدرة على اتخاذ قرارات سريعة صائبة، ولكن يعيبه أنه لا يكشف بوضوح عن مشاعره.

وفيما يلي نقدم لمولود برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى

على الصعيد المهني

من المحتمل أن تحصل على المال من مصدر غير متوقع اليوم، وتحقق نجاحًا على الصعيد المهنى خاصة فى الاستثمارات، وبالنسبة لمن يعملون فى سوق المال والبورصة فاليوم هو يوم حظك.

على الصعيد العاطفي

لا تسمح للعناد أن يفسد علاقتك العاطفية، وحاول أن تتحلى بالتفاهم والمرونة فى مواجهة عاصفة الغضب التى يهاجمك بها شريكك، فتصرفاته هذه نتيجة الإهمال الطويل منك لمشاعره وخطأك بحقه أكثر من مرة، فحاول امتصاصه إذا كنت حريصًا على هذه العلاقة.

على الصعيد الصحي

حان الوقت لأن تنتبه وتأخذ حذرك أكثر بشأن صحتك فأنت أكثر عرضة للحمى أو الحوادث البسيطة هذه الأيام، فحاول أن تغير نمط حياتك ونمط تفكيرك أيضًا والجأ للطبيب إذا لزم الأمر.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراءخلال الفترة المقبلة:

كنت متفائلاً بشدة اليوم، فحاول أن تترك العالم يعرف ذلك، واستفد من ذلك فى جذب أولئك الذين يحتاجون للطاقة الإيجابية من حولهم، ولا تسمح للعلاقات بالمحيطين بك أن تتوتر بسبب الضغوط فى العمل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | الهلال يبحث عن الريمونتادا