اعلان

تفاصيل شخصيات نجمات دراما رمضان 2017.. مي عز الدين صاحبة كرامات وغادة مضيفة جوية

نجمات دراما رمضان

بدأت أستوديوهات مدينة السينما ومدينة الإنتاج الإعلامي والأهرام والأستوديوهات الخاصة في بدء تصوير الأعمال الدرامية التي من المقرر أن تنافس في رمضان 2017، وفي السطور التالية نكشف شخصيات نجمات الفن في أعمالهم الدرامية.

"حورية فرغلي"

بدأت حورية فرغلي هذا الأسبوع في تصوير مشاهدها الأولي في مسلسل" الحالة ج" وستجسد فرغلي خلال أحداث المسلسل، أنها سوف تظهر بشخصيتان لشقيقتين، أحدهما تعمل دكتورة في إدارة الأعمال وتتولي إدارة مؤسسة طبية، إحدى شركات والدها الثري، والأخري توأم لها وتكتفي بالجلوس في المنزل دون عمل، وتحدث لهما العديد من المفارقات، التي ستقلب حياتهما رأسًا علي عقب.

مسلسل" الحالة ج" من بطولة حورية فرغلي، أحمد زاهر، أشرف زكي، أحمد جلال عبد القوي، ياسر علي ماهر، وسيد رجب، ورانيا شاهين، وأحلام الجريتلي، ومصطفي عباس، ودينا الوشاحي، تأليف فايز رشوان، وإنتاج نيوسنشري، إخراج حسين شوكت.

"آيتن عامر"

بدأت منذ أيام قليلة تصوير مشاهدها الأولي في مسلسل" فوبيا" أمام الفنان خالد الصاوي، وتجسد عامر في المسلسل دور محامية في المسلسل، وعلاقتها بخالد الصاوي ستكون صديقته، والتي تسير معه في مشاكله طوال العمل.

المسلسل بطولة خالد الصاوي، وليد فواز، آيتن عامر، مريهان حسين، تأليق طارق بركات، إخراج عادل الأعصر.

"غادة عبد الرازق"

ستبدأ غادة تصوير مشاهدها الأولي من مسلسل" أرض جو" الأسبوع القادم، وتجسد غادة من خلال أحداث المسلسل شخصية مضيفة جوية يتم اختطاف طائرتها علي يد شقيقها، وتتنقالها وسائل الإعلام، حتى تصبح قضية رأي عام.

مسلسل" أرض جو" تأليف محمد عبد المعطي، إخراج محمد جمعة، بطولة عبد العزيز مخيون، أحمد عبد الوارث.

"مي عز الدين"

تشارك مي عزالدين في ماراثون رمضان 2017 بمسلسل" رسائل" الذي تجسد فيه شخصية "درويشة" ولها كرامات كثيرة

والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، إخراج إبراهيم فخر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير