اعلان

الصحة: وفاة 4 أشخاص وإصابة 33 آخرين نتيجة سوء الأحوال الجوية

وفاة 4 أشخاص وإصابة 33 آخرين نتيجة سوء الأحوال الجوية

أعلنت وزارة الصحة والسكان عن وفاة ‪٤ أشخاص في حوادث سير متفرقة بمحافظات القاهرة والفيوم والبحيرة وبني يوسف، وإصابة 33 آخرين، نتيجة سوء الأحوال الجوية.

وقع الحادث الأول؛ بسبب تصادم عدة سيارات من الاتجاهين بطريق "مصر -الإسماعيلية" الصحراوي، بمحافظة القاهرة، مما أدى إلى وفاة مواطنين، وإصابة ‪٧ آخرين.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم نقل حالات الوفاة والإصابة إلى مستشفى السلام العام والسعودي الألماني بمشاركة ‪7 سيارات إسعاف.

وتراوحت حالات الإصابة بين كسور وارتجاج بالمخ وكدمات متفرقة بالجسد وجميعهم يتلقون العلاج اللازم بالمستشفيات.

بينما انقلبت سيارة ربع نقل محملة بأشخاص بطريق "مصر- الفيوم" الصحراوي بالقرب من مركز كوم أوشيم بمحافظة الفيوم، مما أدى إلى إصابة ‪١١ مواطنا، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام.

وأوضح "مجاهد" أن الإصابات تراوحت بين كدمات شديدة بالظهر، واشتباه خلع باليد اليمنى وكسر بالضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح قطعية بالرأس وجميعهم يتلقون العلاج اللازم والأشعة بالمستشفيات.

وفى سياق متصل وقع حادث، صباح اليوم، نتيجة انقلاب أتوبيس بطريق "مصر- الإسكندرية" الزراعي، أمام كفر مساعد، اتجاه إيتاي البارود، بمحافظة البحيرة، مما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة ١٣ آخرين، حيث تم نقل الوفيات والمصابين إلى مستشفى إيتاي البارود المركزي.

بينما تصادمت سيارة ملاكي بالرصيف بطريق الجيش بمحافظة بني يوسف، مما أدى إلى وفاة مواطن وإصابة آخر، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام، حيث تعاني حالات الإصابة من اشتباه ما بعد الارتجاج، واشتباه كسور بالأطراف وكسر بالفك السفلي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خالٍ من السكان.. انهيار عقار مكون من 4 طوابق بوسط الإسكندرية