اعلان

10علامات تخبرك أنك وجدت "توأم روحك"

أرشيفية
أرشيفية

خلق الله الناس ذكرا وأنثى، وتقول إحدى النظريات الروحية إننا كنا فى عالم الأرواح نعيش كأرواح لم نجئ إلى الدنيا بعد وكانت الأرواح فيما بينها تحالفات أو ما يشبه العائلة أو القبيلة وكما قال الرسول صلى الله عليه وسلم "الأرواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف وما تنافر منها اختلف" لأن كل مجموعة أرواح تكون عائلة وتتآلف مع الأرواح الشبيهة منها من نفس العائلة أو القبيلة فهى متجانسة ومتناغمة فيما بينها والتنافر يحدث عندما تتلاقى أرواح مختلفة تماما وليست من نفس العائلة أو القبيلة.

الأرواح تتفق فيما بينها على أن تتقابل فى الأرض لتحقيق مهمة ما أو لكى تتعلم درس معين يساعدها أن تترقى وتتطور سواء هذه الأرواح كانت متجانسة أو متنافرة.

توأم الروح، هو الروح التي انبثقت منها وانبثقت منك في عالم آخر، عالم ما قبل الحياة نفسها، روح تتجسد في شخص، تظل طوال حياتك تبحث عنه، تحدد ملامحه وصفاته في خيالك، تلتقي به فتعلم أن هذا ما كنت تبحث عنه، هناك علامات وأمارات تشير إلى أنك وجدت توأم روحك أخيرا وهي:

1- بطريقة أو بأخرى سوف تجد الأشياء والأحداث الجيدة بدأت تظهر أو تحدث في حياتك منذ اللحظة الأولى التي شاهدت فيها تلك المرأة التي قلبت حياتك رأسًا على عقب أو قابلتي فيها هذا الرجل، وبغض النظر عن تدابير القدر لا يوجد أي نظرية علمية تثبت لماذا تتحسن حياتنا عندما نقابل أشخاصًا محددين في حياتنا حتى لو بالمصادفة.

2- إذا وجدت أن شريكتك تقدم لك الحلول في بعض المجالات العالقة، وسيساعدك في حلها؛ فربما تكون قد وجدت توأم روحك وحب حياتك أخيرًا.

3- تصبح علاقتك بالمحيطين بك أقوى من السابق باختصار تتحول لشخص أفضل وتتحسن علاقاتك التالفة وتتلاشي الخلافات والانفعالات.

4-الثقة المتبادلة: ففجأة يتحول شكك في كل البشر المحيطين بك إلى ثقة ستحب الناس وستحب شخصا واحدا أكثر من الناس وستعطيه ثقة لم تمنحها لأحد من قبل.

لكن عليك أن تعلم جيدًا أن ثقة المرأة كالزجاج المقوى الذي إذا تعرض لأي شرخ فلن يعود كما كان على الإطلاق.

5- سيكون داخلك يقين قوي أنه توأم الروح: من ضمن علامات توأم الروح تأكدك أن الطرف الآخر هو توأم روحك، وقد تشعر بذلك من أول نظرة أو في فترة التعارف، وترغب في أن تكمل حياتك مع الطرف الآخر.

6- مرآة لمشاعرك: إذا كان الطرف الآخر هو توأم روحك فإنك تستطيع بسهولة معرفة مشاعره وأفكاره، وما إذا كان ينتابه القلق أو الخوف أو السعادة.. الخ، حتى وإن كنتما بعيدين عن بعضكما في المسافة المكانية، ويحدث ذلك بكل سهولة وبلا أدنى وعي منكما، في حالة توائم الروح يكون الرابط الذهني والتخاطر بينهما يحدث بشكل كبير جدا، فوارد جدا أنك عندما تشتاق لتوأم روحك وتريد أن تتصل به، فإنك تجده هو من يبادر ويتصل بك في نفس اللحظة، لأن الرابط الذهني عند توائم الروح مشابه للرابط الذهني عند التوائم الإخوة.

7- الوقوع في حب العيوب: رغم علمك بعيوب الطرف الآخر إلا أنك ستحب هذه العيوب، ولا تشعر بالانزعاج منها، فهذا يعتبر دليل على أن الطرف الآخر هو توأم روحك.

8- الاشتراك في نفس الاهتمامات والقيم: توأم روحك هو من يكون لديه نفس الأهداف والقيم والاهتمامات التي تتبناها، ويمكنك معرفة هذه الاهتمامات والقيم لدى الطرف الآخر في فترة التعارف.

9- الرغبة في الزواج منه: ستعرف أنك إذا وضعت أمام جميع الاختيارات في كافة الأزمنة والأوقات ستختار توأم روحك لتتزوجه مهما اختلفت الظروف، لأنك لا تتخيل الحياة مع شريك حياة آخر مختلف عنه.

10 - الشعور بالأمان: عندما تتواجد مع توأم روحك تشعر بالأمان، وتشعر بأن توأم روحك هو ملاكك الحارس، ولكن عندما يتلاعب شريكك بمشاعرك، ويقوم باستغلال مصادر خوفك ضدك فهذا معناه أنه ليس توأم روحك، فتوأم الروح يشعرك بالأمان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً