اعلان

تقمصي هذه الشخصيات ليحبك زوجك.. و"ميبصش بره"

أرشيفية

"أمرأة واحدة لا تكفى" هكذا هى حياة الرجل الشرقى، يحب أن يتنقل فيها بين امرأة وأخرى، بحجة أن لكل واحدة مذاق وسحر خاص بها وعليه أن يتجول بين زهرات الحديقة ويرتشف من رحيقها ما يهوى، فهى الغريزة التى يحيا بها الرجل.

إلا أن حواء لا ترضى بذلك وترى فى ذلك إهانة لها وعدم تقدير لدورها فى حياته، وحتى تصلى لدرجة "تملي عينه" وتشبع جميع غرائزه توضح لكى خبيرة العلاقات الاسرية ايمى البدرى، بعض الأدوار التى يمكن أن تلعبها المرأة بمهارة.

بجانب دور الزوجة التى ترعى شئون المنزل وتهتم برغباته، كونى له الصديقة، الرجل يحتاج لإمرأة ذات عقل راجح يشعر معها أنه يستطيع أخذ مشوراتها والفضفضة معها دون حرج، وعليكى أن تتقبلى كل كلامه ولا تعنفيه، مهما حكى عن شئ أضحك أو ابكى، لا تعاتبه او تحجرى عليه او تحاسبه.

الرجل يحتاج للمرأة أن تلعب دور العشيقة فى حياته، التي تحرك كل غرائزه ويشعر معها أنه يسرق لحظاته وتشعره وهو بين يديها بالجنون، حتى يشعر بالتجديد، وانه مازال يمتلك سحرا وجاذبية لدى الطرف الأخر، وانتى تمتلكين من المقومات الأنثوية والدلال ما يساعدك على ذلك واخذه الى عالم الخيال.

اكسرى الروتين فى حياته، لأن الرجل بطبيعته يمل سريعا، حتى لو كنتى تهتمى بمظهرك ومكياجك، عليكى أن تظهرى بمظهر جديد يثير جنونه، كل فتره تقومي بتمثيل شخصيه من الشخصيات الأخرى وتنسي تماما شخصيتك الأولى، وحينها ستجدي متعة الإثارة والتغيير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني