اعلان

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 20-1-2017.. علماء الفلك: تحتاج لاستعادة تركيزك

برج العقرب
كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الجمعة 20 يناير عدد من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، فأكدوا أن حياتك العاطفية فى طريقها للاستقرار، من جهة أخرى ينصحك العلماء: "لا تجعل العمل يسيطر على حياتك كاملة".

برج العقرب على الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك وضعت الفترة الماضية كل تركيزك فى الصعيد المهنى، و هو الأمر الذى أثر بنسبة كبيرة على حياتك العائلية وعلاقتك بالشريك هذه الفترة، للعمل وقته المحدد، فلا تجعله يسيطر على حياتك كاملة.

برج العقرب على الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن حياتك العاطفية فى طريقها للاستقرار خلال هذه الفترة فعليك أن تكمل خطتك من أجل دعم العلاقة وشكلها وتحاول جاهداً ألا تعود من جديد للتشتت و الاضطراب.

برج العقرب على الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدوا أنك تحتاج لاستعادة تركيزك الذى فقدته منذ فترة طويلة بسبب قيامك بعمل عدة أشياء فى وقت واحد فتزداد الضغوط العصبية والتوتر بشكل واضح.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك أنك ستطلب رأى عدد من أصدقائك المقربين فى إحدى مشاكلك الخاصة، لكن بالضرورة أن تفكر جيداً فى آرائهم قبل أن تنفذ استشارتهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي