اعلان

القبض على 3 عاطلين سرقوا سائحًا بالإكراه في المعادي

ضبط _صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بسرقة أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأوروبية بالإكراه فى المعادى.

تلقى قسم شرطة المعادىأ من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول الأوروبية ومقيم مؤقتًا بدائرة القسم، بلاغا بأنه تعرف على أحد الأشخاص عن طريق إحدى صفحات التواصل الإجتماعى على شبكة الإنترنت، وقام بدعوته للمقابلة بدائرة القسم، وعقب ذلك اصطحبه لأحد المحال بمنطقة زهراء المعادى بدائرة القسم، ولدى دخولهما المحل فوجئ بشخصين آخرين يقومان بإغلاق باب المحل من الداخل وتهديده بأسلحة بيضاء واستولوا منه على بطاقة الائتمان الخاصة به، وأكرهوه على الإفصاح عن رقمها السرى، وخرج أحدهم بها ولدى عودته أعاد إليه البطاقة وصرفوه من المحل وعقب ذلك اكتشف سحب مبلغ 3000 جنيه من رصيده.

على الفور، قامت القوات الأمنية بالانتقال مع المبلغ إلى مكان الواقعة وتم ضبط " أحمد إ.إ" سن 34، صاحب المحل، ومقيم دائرة القسم، وبحوزته سلاح أبيض " سكين" المستخدم فى الواقعة، ومبلغ مالى 1000 جنيه و"معتز م.س".، "حمدى ع.ع"، سبق اتهامه فى قضية "سلاح أبيض "، وبحوزته سلاح، أبيض "سنجة"، ومبلغ مالى 1700 جنيه.

وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة عقب قيام المتهم الأخير باستدراج المجنى عليه للمحل، وإنفاقهم باقى المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً