اعلان

حظك اليوم برج الدلو ليوم السبت 21/1/2017.. تجاهلت أصدقائك مؤخراً

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

أمين ومخلص، مبتكر وأصيل هو برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائية، ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو على الصعيد المهنى:

الظروف العملية تجبرك على العمل بشكل مكثف للغاية اليوم، كما أن عقلك فى منزلك، فأنت أكثر اهتماماً بقضاء بعض الوقت مع عائلتك، فلا تتجاهل عملك إذا كنت تميل بشدة للغياب، ويجب عليك استخدام ساعة الغذاء الخاصة بك، وازن بين العمل ووقت الفراغ لتحقيق التوازن الداخلى.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:

لقد تم تجاهل أصدقائك فى الآونة الأخيرة، والوقت مناسب لترتيب نزهة معهم فيمكن رؤية فيلم معًا أو القيام ببعض الأشياء البسيطة، كما يمكن أن تتلقى اتصال من قبل شخص من ماضيك الذى كان قريبا لك مرة واحدة.

برج الدلو على الصعيد الصحى :

القضايا التى لم تحل فى المجلات الأخرى للحياة يمكن أن تؤثر على صحتك اليوم، وربما كنت لاحظت ذلك ولكن ضغوط العمل والعلاقات قد تتراكم عليك وهذا من المرجح أن يؤدى إلى صعوبة فى النوم أو الاسترخاء فضلا عن تهيج المعدة، وعليك أن تدرك أن المفتاح فى تخفيف إجهاد عقلك فليس لديك أى مشاكل جسدية.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة:

شخص مسن يمنحك غذاء للفكر، وقد تم التخطيط لتحديد أولويات قوتك، تقوم بدورك وعليك الحفاظ على الهدوء وممارسة الصبر، وكذلك رعاية صحتك والاسترخاء، كما أن ترتيب مالى مهم فى طريقه إليك، فقد تتلقى مكاسب غير متوقعة بالنسبة لك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو