اعلان

القبض على تشكيل عصابي سرق مخزن ملابس وأحذية في روض الفرج

تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على تشكيل عصابي سرق مخزن ملابس وأحذية فى روض الفرج، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهمين للنيابة لتولى التحقيقات.

وتلقى قسم شرطة روض الفرج بلاغا من محمد مجدى، صاحب مخزن ملابس وأحذية؛ باكتشافه سرقة 350 حذاء، و130 قطعة ملابس مختلفة الأنواع والماركات من داخل المخزن ملكة بأسلوب كسر القفل ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وأمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد رضا، سائق، ومصطفي سيد، عاطل، مستخدمين في ذلك السيارة رقم 9958 رحلات الإسكندرية ملك هيثم محمد، والمقيم دائرة قسم شرطة الأميرية والذي يعمل عليها الأول كسائق.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما.

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب كسر القفل باستخدام عتلة حديدية والاستيلاء على المسروقات، ووضعها داخل السيارة، ولاذا بالفرار، وأضافا بالتصرف في المسروقات بالبيع لدى عميلهما "حسن النية" محمود إسماعيل، بائع ملابس، ومقيم دائرة قسم شرطة الحدائق بمبلغ 5000 جنيه.

وتم بإرشادهما ضبط العميل المذكور وبحوزته المسروقات، كما تم بإرشادهما ضبط مبلغ 3100 جنيه من متحصلات بيع المسروقات بمسكنهما، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي على متطلباتهما الشخصية.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد