اعلان

مصر تفشل فى هز شباك أوغندا بالشوط الأول

المنتخب المصرى

انتهي الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني الأول ونظيره الأوغندي علي وقع التعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي تجمعهما في ملعب بورت جينتي ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في أمم أفريقيا بالجابون.

بدأ المنتخب بكثافة هجومية واضحة في محاولة لاستغلال حمي البداية ومفاجآة المنافس ولكن اللمسة الأخيرة غيبت التوفيق عن لاعبي الفراعنة خاصة محمد صلاح ورمضان صبحي ومروان محسن.

الدقائق الأولي ركز المنتخب في هجماته علي الجانب الأيسر مستغلا سرعات رمضان وعبدالشافي فيما شكل دخول صلاح في العمق مع مروان محسن ارتباكا كبيرا لدفاعات أوغندا.

في الدقيقة 27 شنت أوغندا أول هجماتها علي مرمي الحضري وكاد أحمد حجازي أن يسجل في مرماه بالخطأ لولا أن جانبت الكرة مرمي الحضري وبعدها بدأت صحوة الأوغنديين واستمرت لدقائق.

حاول المنتخب إستعادة التوازن بامتلاك وسط الملعب وأضاع محمد صلاح فرصة قاتلة للدغ مرمي أوغندا عندما مرر له مروان محسن الكرة وولكن خروج الحارس أنقذ فريقه من التأخر في النتيجة.

تغاضي الحكم السنغالي عن اشهار الكارت الأصفر لاعبي أوغندا نتيجة الخشونة علي تريزيجيه ومروان محسن فيما نال طارق حامد البطاقة الصفراء الوحيدة في الشوط الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول محمد شريف