اعلان

كثافات مرورية حادة في شوارع وميادين القاهرة والجيزة

كثافات مرورية حادة

تشهد معظم شوارع القاهرة والجيزة، اليوم الأحد، كثافات مرورية بسبب عودة الموظفين لأعمالهم، وزيادة الأحمال على الطرق، ما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات.

وظهرت أحجام مرورية عالية بمطلع أكتوبر من العروبه، ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة، كما ظهرت كثافات أخرى من أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأعلى عرب المحمدى للمتجه من مناطق شرق القاهرة وصولا إلى الشمال وسط انتشار الخدمات.

وشهد محور صلاح سالم ظهور أحجام مرورية أمام القادم من جوزيف تيتو، ومتجه لصلاح سالم ومناطق الفردوس، وكذلك الأمر أمام القادم من العروبة ومتجه للمطار، وظهرت كثافات أخرى بشارع الثورة أمام القادم من مصر الجديدة وللمتجه لطريق السويس.

كما ظهرت كثافات مرورية بطريق إسكندرية الزراعى للقادم من الأقاليم اتجاه مناطق القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى بسبب زيادة الأحمال، وتباطأت حركة السيارات أعلى دائرى قليوب وصولا إلى السلام والمرج وكذلك الأمر بطريقى الكريمات والسويس الصحرواى، ما أدى لظهور كثافات مرورية بتلك الطرق.

فيما ظهرت كثافات بمحور أحمد عرابى بسبب أعمال نقل مرافق مترو الأنفاق وظهرت أحجام مرورية للقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى.

كما توجد بعض الكثافات بشارع الهرم من الطالبية وفى طريقه إلى ميدان الجيزة، وأحجام أخرى للقادم من كوبرى الجيزة المعدنى ومتجه لكوبرى عباس، وذلك بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات بميدان النهضة، للمتجه من مناطق الجيزة وصولا إلى المرج، وللقادم من الزراعى ومتجه لمحور 26 يوليو من أعلى الوراق.

وظهرت كثافات متحركة بمحور صفط للقادم من مدنية 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل منزل أحمد عرابى، وأحجام مرورية أخرى بمطلع 15 مايو للقادم من سفنكس، ومتجه للقاهرة وبشارع مراد وشارع الجيزة أحجام مرورية يفضل شارع الجامعة.

وتوقفت حركة السيارات بسبب ظهور أحجام مرورية بشارع السودان القادم من كوبرى فيصل يفضل شارع الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً