اعلان

تعرف على السيناريو التشاؤمي الذي قد يطيح بالفراعنة خارج المونديال الأفريقي

كتب :

نجح المنتخب المصري في تحقيق فوزًا هامًا على نظيره الأوغندي، مساء أمس، في الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة امم أفريقيا 2017 المقامة بالجابون، محققًا النقطة الرابعة، ليقترب من للتأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

وعلى الرغم من اقتراب المنتخب الوطني للتأهل لدور الـ 8، إلا ان يراود بعض المصريين شعور تشاؤمي بعدم التأهل، خاصةً بعد المستوى الهزيل الذي يقدمه الفراعنة تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، حيث تعادل سلبيًا مع المنتخب المالي في المباراة الافتتاحية، وفاز بصعوبة على أوغندا بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة.

ونستعرض في هذا التقرير السيناريو "التشاؤمي" الوحيد الذي قد يطيح بالمنتخب الوطني خارج البطولة ومودعًا إياها من الأدوار الأولى.

يتبقى للفراعنة مباراة أخيرة مع المنتخب الغاني الذي ضمن الصعود لدور ربع النهائي، بعد تحقيق فوزين متتالين على منتخبي أوغندا ومالي.

وقد تحدث الفاجعة الكبرى بهزيمة المنتخب الوطني امام غانا، في نفس الوقت الذي تفوز فيه مالي على أوغندا، حيث سيتساوى المنتخبان في عدد النقاط، وفي هذه الحالة سوف يتم اللجوء لفارق الأهداف لتحديد المنتخب المتأهل، والذي سيكون في صالح مالي إذا فازت بفارق هدفين على أوغندا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً