اعلان

اليوم.. انطلاق دورة المدربين بمشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر

دورة المدربين بمشروع الهدف

انطلقت اليوم الأحد الدورة التدريبية الدولية لمدربين كرة القدم التي تنظمها الجمعية بالتعاون مع اتحاد المصري لكرة القدم ومجموعة تلي سيرف الرياضية ونادي بلد الوليد الاسباني وستقام الدورة في مشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر من ٢٢ حتي ٢٨ يناير ٢٠١٧.

تتضمن الدورة شرح تفصيلي للتدريبات الخاصة بالأسبوع ما قبل المباريات وكيفية توزيع الاحمال البدنية وتشتمل الدورة شرح نظري وتطبيق عملي في الملعب وتدريب علي جميع مستويات القوى فضلا عن تدريبات فيزيائية وذهنية.

يحاضر في هذه الدورة كل من المدرب بيدرو كوريا بابلوس ( مدير الاكاديمية الدولية لنادي ريال بلد الوليد ومدرب معتمد من الاتحاد الاوروبي لكرة القدم) والمدرب ديڤيد إزنار ( عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الاسباني لكرة القدم ومدرب معتمد من الاتحاد الاوربي لكرة القدم) والمدرب بابلو فرانكو ( مدرب نادي سابورتالو الاسباني والحاصل علي ماجستير للعلوم الفيزيائية ) وكابتن أسامة صلاح ( مدير عام مؤسسة نادي ريال بلد الوليد التعليمية بالشرق الاوسط).

يحضر الدورة عدد كبير من مدربي كرة القدم المصريين من مناطق القاهرة والجيزة والاسكندرية والمنصورة ومرسى مطروح والبحر الاحمر للاستفادة من الخبرات الاجنبية والاطلاع علي المستجدات العالمية في عالم تدريب كرة القدم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)