اعلان

شاهد.. رياضة العراة في بريطانيا

رياضة العراة في بريطانيا
كتب : سها صلاح

كشفت هيلين سميث عن تجربة جديدة في بريطانيا حيث افتتحت منظمة للألعاب الرياضية شرط أن يكون الأعضاء عراة خلال التمارين الرياضية.

وأكدت هيلين أن الفكرة لاقت شعبية كبيرة حيث وصل الأعضاء المنتسبين 60 عضو حتي الآن، وقالت أن عمل المنظمة الرياضية يقتصر علي يوم السبت فقط من أكل أسبوع.

فيما أوضح مستشار التوظيف لهيلين سميث أن التمارين الرياضية تكون عبارة عن إلتفاف في شكل دوائر، والقفز الرافعات، وتمارين يوجا، كما يقام مخيم في أخر سبت من الشهر للمارسة العمل الجماعي.

وأشار مستشار التوظيف أن مدة التمارين ساعتين، والتكلفة 8 دولارات للسبت الواحد، وأن المنتسبين للمنظمة تتراوح أعمارهم بين 33 و70 عاما للمشاركة في الدرجة الأولى في ساوثامبتون، هانتس.. ولكن هيلين ترحب البالغين من جميع الأعمار في محاولة النشاط.

وذكرت هيلين إن الفائدة الرئيسية من ممارسة التمارين عارية هي التي تستطيع أن ترى حقا ما يقوم به المدرب في التدريبات.

"على سبيل المثال، إذا كنت تلعب رياضة البندا مع ارتداء الملابس الفضفاضة فمن الصعب معرفة ما إذا كان لديك الشكل الصحيح أم لا، كما أنها وسيلة رائعة للاحتفال بالجسم، والتخلص من رائحة العرق التي تفرح من الملابس أثناء ارتداءها خلال الممارسات الرياضية، كما ذكرت هيلين أنه يمكن للمرأة ارتداء حمالات الصدر الرياضية للراحة النفسية.

و قالت هيلين التي كانت تعمل فى مجال التوظيف، أن الفكرة جاءت لها بعد زيارة شاطئ العراة في جنوب فرنسا، حينها طلب منه أحد الأشخاص أن تقوم بعمل ما يشبه المدرسة لتدريبات اللياقة البدينة للعراة.

وأضافت أن التسجيل يكون من خلال التسجيل المسبق عن طريق البريد الإلكتروني لي، وإظهار الهوية في بداية الصف، ويذكر أن هيلين تركت عملها في التوظيف قبل عامين لتصبح بدوام كامل مدرب اللياقة البدنية، وأنها تدير مختلف الطبقات والتدريبات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً