اعلان

يفضلنه "لعوب".. "زير النساء" الرجل الأكثر جذبًا للجنس الناعم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حين تسأل الفتيات عن فارس الأحلام، ستجد من بين المواصفات المطلوبة أن يكون له خبرة سابقة في التعامل مع النساء، حتى يراعي مشاعرها ويعرف طرق التعامل الصحيح معها في المستقبل، على أن يتخلى عن علاقاته النسائية بعد الزواج، فما هي مواصفات زير النساء.

صفات زير النساء

يتمتع الشخص الذي يناسبه وصف زير النساء بشخصية قوية وجاذبية في الأسلوب مع كثير من الغموض، ولا يخلو من بعض الغرور، وهو أيضا مفتول العضلات ولديه تجارب عاطفية كثيرة، متمرد على التقاليد، كما أنه يتقن فن إغواء المرأة بامتياز، برغم أنه يسيء معاملتها أحيانا ويكذب عليها أحيانا أخرى أو يخونها، ولكنه في النهاية أفضل من الرجل اللطيف قليل الخبرة بالنساء.

ولا شك أن الإعلانات والروايات والأفلام السينمائية لها تأثير كبير في تحويل صورة البطل وفارس الأحلام من الرجل الملتزم، إلى رجل متعدد العلاقات النسائية، فتميل له النساء حتى لو كان يتصف بقدر لا بأس به من الشر، وتصور الروايات أن الرجل الذي تلتف حوله النساء لوسامته أو أمواله أو مركزه أو جرأته الشديدة هو الأكثر طلبا عن غيره من الرجال، كما أظهرته كالعارف بكل ما تحتاجه النساء في جميع مراحل العمر سواء مراهقة أو ناضجة، أو متزوجة، أو أرملة، أو مطلقة، فهو يعرف احتياجات المرأة في كل حالاتها.

ومن ضمن الصفات الأساسية في زير النساء، المبالغة في الاعتناء بمظهره الخارجي ونوع العطر الذي يختاره، وهو يفضل ارتداء الثياب الأنيقة ويوزع ابتسامات لطيفة ونظرات مثيرة ويحسن الكلام والإطراء، كما يتميز بالثقة بالنفس التي تعتبر مفتاح قلوب الكثيرات، ويزيد ثقته في نفسه الأمان والشغف الذي يملأ عيون من يقابلهن من النساء، فيصبح الساحر الذي سيزيل عنها المخاطر والمعاناة اليومية ليمنحها حياة رومانسية رائعة لا تخلو من المغامرة.

هذا النوع من الرجال لديه ثقة وشجاعة وجرأة تمكنه من التصالح مع نفسه والإقدام على عمل كل ما يخطر بباله، ويكون المحرك الأول له الغرائز لا أكثر، ولا تتميز تصرفاته بالملل أبدا، بل يجيد أساليب مختلفة للتسلية ويعرف كيف يخترع مغامرة.

لماذا تفضل النساء هذا الرجل؟

تفضل الفتيات هذا النوع من الرجال؛ اعتقادا منها أنه سيمنحها السعادة المفقودة التي تبحث عنها طوال حياتها، فلم يعد فارس الأحلام يأتي على جواد أبيض، بل من الأفضل أن يأتي على دراجة نارية لها لون ذهبي يقودها شخص له بعض صفات الشر والغرور.

كما تفضل النساء الرجل اللعوب، برغم أنه يسيء معاملتها أحيانا؛ لكثرة المعجبين حوله، حيث تجده صيدا ثمينا يمنحها الثقة والغرور والقوة بعد فوزها به من بين أحضان الجميلات ليكون فارسها وحدها دون الأخريات.

ولأن المرأة تبحث عن من يوقظ مشاعرها الجياشة تقع في غرام الرجل اللعوب، فالرجل اللطيف الذي يسعى إلى إرضائها دائما لا يشعرها بالتحدي بل تجد لطفه مضجرا يشعرها بالملل.

الحماس الذي تشعر به الفتاة في شباك غرام الرجل اللعوب يجعلها مليئة بالحياة والأمل والنشاط الذهني والجسدي أيضا، وتصبح مستعدة للمغامرات التي تتمناها. 

كيف تكشفين زير النساء؟

يوجد مؤشرات تفيد أن زوجك أو حبيبك، زير نساء، منها التحدث عن المستقبل دون وعود صريحة؛ل أن الوعود تحتاج للالتزام وهو آخر ما يرمي إليه هذا النوع من الرجال، ولا يناديك باسمك أبدا أثناء الاتصالات الهاتفية؛ لأنه ببساطة يخشى أن يفقد التركيز فيخطئ في اسمك، كما أن صديقاته المقربات لا وجود لهن حيث لا يثق في أي منهن ابدا، كما أنه لا يقوم بالجمع بين صديقاته إطلاقا لأي سبب كان، حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخيرا فهو يحب الإطراء كثيرا، وتسعده عبارات المديح في تصرفاته ومظهره وما يقتنيه من أشياء، فكما يجيد الإطراء يحب الاستماع إليه أيضا.

كيف تتعاملين مع الرجل من هذا النوع

على الفتاة في هذه الحالة التصرف بحكمة، بحيث لا تفقد أعصابها وتظهر غضبها بسهولة، ولا تعنفه لنظرات الإعجاب للأخريات، بل تشاركه الحديث، وتظهر عيوب ما يراه دون تكليف.

وعليك أيضا، أن تعتبريه طفلا صغيرا كثير الشكوى يعشق التدليل، وضعي اهتمامك عليه، وأحيطيه بحنانك وقوة حبك حتى لا يبحث عنهم خارج جدرانك.

المرح هو سلاحك في الاحتفاظ به؛ لأن العصبية والغضب وغيرها من المشكلات، تحيط العلاقة بالطاقة السلبية فلا تلجأي لها أبدا، حفاظا على سلامتك النفسية قبل أي شئ.

حافظي على جمالك لنفسك وضعي ثقتك في نفسك لتنطبع عليه أيضا، ولا تحاولي تقليد شخصية بعيدة عنك، بل اختاري ما يناسبك بلا تزييف.

الاحترام المتبادل بينكما من أفضل الصفات التي يمكن أن تتحلى بها علاقة ارتباط، فهي تزيد من قوة العلاقة وتدعمها وتجعل الشكل العام مثار إعجاب من المحيطين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً