اعلان

بالصور.. نجوم الفن ينتقمون لـ"الهضبة" بعد تصريحات "شيرين".. عمرو مصطفى: الصغير بيقل أدبه على الكبير.. علي ربيع: هناك أشخاص وهناك عمرو دياب.. شذى: بحبك يا عمرو

الهضبة
الهضبة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، من حفل زفاف الفنان عمرو يوسف على الفنانة كندة علوش، والذي حضره العديد من نجوم الوسط الفني ومن خارجه، وكان من ضمن الحضور الفنان تامر حسني والفنان محمد حماقي.

ظهرت شيرين في الفيديو على المسرح، وداعبت المتواجدين في الحفل بعد أن عبرت عن غيرتها من إحياء "تامر حسني وحماقي" للفرح، وخلال حديثها سخرت شيرين من العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ وكذلك الفنان عمرو دياب، كما تضمن حديثها لفظا خارجا.

وقالت شيرين في الفيديو: الطبيعي من أيام أم كلثوم و(عبد الوهاب حافظ) إن الست بتغير من الراجل.. فأنا وأصالة اللي هي حاجة كبيرة أوي جايين معزومين.. وتامر وحماقي بيحيوا الفرح.. فحسيت إن إحنا سليبات".

كما أضافت: "أصلا تامر وحماقي هما اللي عندنا في مصر ومعندناش غيرهم.. وعايزة أقول إن … راحت عليه وكبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين" مشيرة إلى الفنان عمرو دياب دون أن تذكر اسمه.

آثارت تصريحات شيرين حفيظة جمهور "الهضبة"، وانهالت عليها التعليقات والصفات المسيئة،، كما حملت التعليقات سيل من السباب، ودشنوا لهذا هاشتاج حمل اسم شيرين السكرانة.

لم يتوقف الأمر عند جمهور "الهضبة" فقط، بل دافع عنه أيضا العديد من نجوم الفن، وهاجموا شيرين بعد تصريحاتها التي وصفوها بالمسيئة في حق الهضبة عمرو دياب.. والتي يرصد "أهل مصر" في السطور التالية أبرز هذه الردود.

عمرو مصطفى

علق الملحن عمرو مصطفى على الفيديو الذى تم تداوله عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلا: "في نوعين من الفنانين في الدنيا .. الأول بينجح له عمل او اتنين او ثلاثه علي الأكثر وبيقول ((انا)) ويقل أدبه علي الأكبر منه وده لأنه فاضي .. الثاني بيفضل ناجح ٣٠ سنة متتالية وبيقول انا مهما كبرت صغير .. الأول ده بيروح المزبلة بعد خمس الي عشر سنوات .. الثاني ده بيظل التاريخ يذكره حتي بعد موته".

صورة 1

علي ربيع

نشر الفنان علي ربيع نجم مسرح مصر صورة للفنان عمرو دياب واكتفى بالتعليق عليها قائلا: "هناك أشخاص.. وهناك عمرو دياب"، موجها كلامه لشيرين.

صورة 2

شذى

رفضت الفنانة شذى التزام الصمت أمام سخرية شيرين من عمرو دياب، وكتبت شذى عبر حسابها على فيس بوك: "عمرو دياب أنا بحبك .. لو محترمناش اللي أكبر مننا في السن وفي الخبرة، ومقدرناش قيمة كل فنان مجتهد وناجح يبقى احنا معندناش أصل، الفن أخلاق قبل ما يكون شهرة، مش مقبول فنانين مصريين يخبطوا في بعض، الأخلاق أولا.. الاستمرارية مش بالساهل".

صورة 3

رامي صبري

نشر الفنان رامي صبري منشورا عبر صفحته الشخصية على فيس بوك كتب فيه: "رقم واحد دائما ينجح بأخطاء الآخرين" منتقدا بذلك تصريحات شيرين حول النجم عمرو دياب.

صورة 4

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً