اعلان

5 علامات تؤكد أن قرينك يخاطبك

صورة ارشيفية

إذا وجدت هذه العلامات تحدث حولك، فهي ليست صدفة، بل إن ذاتك العليا أو روحك المخفية أو ما يعرف باسم "القرين" يحاول أن يخاطبك، ويتواصل معك ليوصل لك رسالة ما.

ووفقا لموقع العلوم الروحية "thespiritscience.net" فإن هناك 5 علامات تؤكد أن القرين يحاول أن يتواصل معك هي:

1-تشم رائحته:

لدى الإنسان حاسة شم قوية جدا، أكبر من كل الحواس الأخرى التي يملكها، ربما نفحة واحدة من عطر ما تعيد إليك آلاف الذكريات القديمة، الحسابات الأكثر شيوعا هي أن تشم روائح العطور ورائحة التبغ "السجائر" أو السيجار، في حين أن لا أحد يدخن أو يضع عطر أو معه زهور بجوارك.

2- اختفاء أو ظهور الأشياء:

العديد من الحوادث عن اختفاء أشياء من المنزل التي اعتقدت في سرقتها وظهورها في أكثر الأماكن شيوعا به وأمام ناظريك، الأمر الذي يجعلك تظن أنك فقدت عقلك، لكن لا تجزع "قرينك" يحاول فقط أن يسترعي انتباهك وتركيزك ليس أكثر، وعلى ما يبدو أنك لم تكن تنتبه له.

على جانب آخر، ربما تجد شيئا كنت فقدته، ويأست من أمل أن تجده، والذي يظهر فجأة وبطريقة غريبة، وتجده في مكان مألوف جدا كنت تبحث فيه وأقسمت أكثر من مرة أنك بحثت فيه جيدا ولم تجد هذا الشئ فيه.

3- ظهور الأشخاص في الحلم

تصنف حالة ظهور شخص عزيز في الحلم ضمن فئة الأحلام الواقعية؛ بسبب مدى قوة الحلم واقترابه من الوضوح بشكل كبير، ففي الغالب تكون هذه الأحلام واقعية لدرجة تدفع النائم للاستيقاظ في وسط الحلم، وتملؤه المشاعر التي لمسته من الحلم، وأثّرت به لشدة واقعيته التي تصل في بعض الأحيان لدرجة أن الحالم يدرك أنه يحلم ولكن دون أن يشعر بذلك.

4-الشعور بالتواصل الجسدي أو اللمس

يشعر بها الشخص في أغلب الحالات، حين يفقد إنسان عزيز عليه، فتكون هذه دلالة كبيرة على وجود الشخص الذي فقده بجانبه، وتتم حالات اللمس دائما في منطقة الظهر واليدين، وفي بعض الحالات الأخرى يقتصر الشعور بوجود شخص في الجوار أو برفقتهم داخل الغرفة.

5-ظاهرة بدون تفسير

من غير الطبيعي أن تؤثر الأرواح في الأجهزة الإلكترونية المتواجدة حولنا، ولكن في بعض الأحيان نجد خروج طاقة زائدة من بعض المصابيح، أو أن بعض الأجهزة تعمل من تلقاء نفسها كرسالة من الأرواح تدل على وجودها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً