اعلان

حظك اليوم برج العقرب الثلاثاء 2017/1/24لديك لقاء رومانسى مع شخص جذاب فحاول أن تحرر نفسك من الحدود العاطفية

كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج العقرب هو البرج المائى الذى يتمتع مواليده بالشخصية الرصينة التى يمكنها استيعاب الجميع، ورغم هدوء مواليد هذا البرج إلا أنهم ذوو شخصية عصبية سهلة الانفعال وشديدة الغيرة.

وفيما يلي نقدم لمولود برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى:

على الصعيد المهنى:

قد يظهر خلاف فى الرأى اليوم فى المكتب سواء مع زميل لك أو مع رؤسائك فى العمل، وبغض النظر عن سبب الخلاف أو الشخص الذى تختلف معه، حاول أن تحتفظ بهدوئك اليوم وتتجنب كل المواجهات المحتملة وستكون قادرًا على الحد بشكل كبير من تطور المشكلة.

على الصعيد العاطفى:

لديك لقاء رومانسى مع شخص جذاب فحاول أن تحرر نفسك من الحدود العاطفية واستفد بالشكل الأقصى من لقاء اليوم، وإذا كان صاحب هذه الشخصية يريد الابتعاد فلا تكن غيورًا، سيعود حتمًا فى وقت ما فقط اسمح له بأن يأخذ القرار بنفسه.

على الصعيد الصحى:

اهتمامك بصحتك ولياقتك البدنية يصل إلى الذروة اليوم خاصة حين تنجح فى التواصل مع شخص يشجعك بشدة على الاهتمام بهما، وهذا الحماس المتبادل بينكما يساعدكما كثيرًا على تحسين الصحة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب خلال الفترة المقبلة:

كنت تخطط لشىء كبير خلال الأيام القليلة الماضية، واليوم ستدرك أن العودة للوراء ليست خيارًا هذه الأيام، وسيكون عليك أن تأخذ الخطوات المقبلة بكل ثقة، وسترى قريبًا أن مهمتك ستزداد صعوبة ولكنها لن تكون مستحيلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة