اعلان

رسميًا.. طنطا يتعاقد مع مدافع الأهلى

مصطفى الفرماوي

نجح نادي طنطا برئاسة المحاسب فايز عريبي في التعاقد مع مصطفى الفرماوي مدافع فريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 1997، بعدما قام اللاعب بإنهاء إعارته رسميًا مع نادي مصر المقاصة.

وحضر اللاعب لمقر نادي طنطا بصحبة وكيله الدكتور أحمد كمال سلطان، وتم إنهاء كافة إجراءات انتقاله، حيث وقع على العقود الرسمية، مع أبناء السيد البدوى لمدة ستة أشهر، حتى نهاية الموسم بعد موافقة الأهلي والمقاصة.

وكان طنطا قد أصر على التعاقد مع الفرماوي، لتدعيم خط الدفاع، خلال النصف الثاني من مسابقة الدوري المصري، حيث تمسك خالد عيد المدير الفني للفريق بالتعاقد مع اللاعب لنهاية الموسم.

وكان الفرماوي قد أصر على الرحيل من المقاصة، واتفق مع المسئولين على إنهاء إعارته بشكل رسمي، برغم تمسك الجهاز الفني للفريق الفيومي بقيادة إيهاب جلال، بالإبقاء عليه، لكن رغبته في المشاركة بالدور الثاني من الدوري حسمت الأمر.

وكان الفرماوي قد غاب عن عدد من مواجهات المقاصة في الدور الأول، بعد تعرضه للإصابة بغضروف الركبة، لكن اللاعب تعافى الآن، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات بقوة، ومن المنتظر أن يقود دفاع منتخب الشباب في كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 20 سنة والتي تقام في زامبيا خلال شهر فبراير المقبل.

الجدير بالذكر، أن اللاعب سبق وتلقى عروضًا في بداية الموسم من الإسماعيلي وبتروجيت والمقاصة، لينتقل للأخير لكنه لم يشارك بشكل أساسي، وخلال الفترة الماضية تلقى بعض العروض أيضًا من أندية النصر للتعدين والشرقية وسموحة وطنطا، واختار عرض الفريق الطنطاوي بسبب رغبته في اللعب أساسيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً