اعلان
اعلان

نقابة الموسيقيين تشطب "طبال" هيفاء وهبي من جدول النقابة

هيفاء وهبي

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية فى إجتماعه الأخير الذي تم مساء أمس برئاسة أمير الغناء العربى الفنان هاني شاكر، شطب "طبّال"، هيفاء وهبي، المدعو سيد عشماوي عشماوي السيد والشهير بسيد أبيض من جداول النقابة ومنعه نهائيًا من مزاولة المهنة بعد أن سقطت عنه واحدة من أهم شروط العضوية وهى أن يكون حسن السمعة.

جاء ذلك بعد أن تسلمت النقابة رد رسمى من قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية يفيد بأن المدعو قيد بحث لسابقة اتهامه فى قضايا جنائيه ومسجل خطر تحت رقم 2 ف. ب. الدرب الأحمر، ومن هنا قرر مجلس الإدارة شطب المدعو من جداول النقابة عملًا بالماده 6 من القانون 35 لسنة 1978 والذى اشترط أن يكون العضو حسن السير والسلوك القويم.

كما قرر مجلس الإدارة أيضًا ملاحقة المدعو قضائيًا لما بدر منه من إساءات تشهير كاذب عبر الإعلام ومواقع التواصل اﻻجتماعى تجاه الفنان هانى شاكر، نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس الإدارة وكذلك المتحدث الرسمى باسم النقابة وبالفعل أقامت الشئون القانونية خمسة دعاوى ضده وتم إرفاق نسخة من الفيديوهات التى وزعها المدعو سيد أبيض عبر حسابه الشخصى فيسبوك وبعض القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية.

وصرح طارق مرتضى، المتحدث الرسمى باسم نقابة الموسيقيين بأنه تم تسليم صورة من قرار شطب الطبال إلى د. علاء سلامة، والفنان منصور هندي رؤساء لجنة العمل لتوزيعها على المتعهدين والمنشآت السياحية لتحذيرهم من التعامل مع الطبال المشطوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض